الوصفة الدقيقة

تجربتي مع نادي كيرفز الرياض

تجربتي مع نادي كيرفز الرياض

تجربتي مع نادي كيرفز الرياض أشاركها ليستفيد منها الجميع، نادي كيرفز الرياض مصمم خصيصاً للنساء، ويقدم حلًا كاملًا للياقة البدنية والتغذية. تمارين نادي كيرفز الرياض لمدة 30 دقيقة عبارة عن تمارين لكل مجموعة عضلية رئيسية وتحرق ما يصل إلى 500 سعره حرارية بالإضافة إلى ذلك.

ويشجع نادي كيرفز الرياض الحملات الترويجية والفعاليات الخاصة بالنوادي النسائية لدعم القضايا الخيرية ، والتعرف على القضايا المتعلقة بالصحة ، وإقامة صداقات دائمة كجزء من مجتمع كيرفز العالمي.

كما يوفر نادي كيرفز الرياض دروسًا في إدارة الوزن مع خطة كيرفز لدايت يوم. يوفر هذا البرنامج داخل النادي إرشادات غذائية لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك، لدى نادي كيرفز ما يقرب من 10000 موقع في أكثر من 80 دولة.

تجربتي مع نظام نيو مي

ويعد نادي كيرفز أول منشأة للياقة البدنية وفقدان الوزن مصممة للنساء، يقدم نادي كيرفز الرياض خطة إدارة وزن المنحنيات ، وهي خطة غذائية توضح لكي كيفية الحصول على نتائج دائمة دون إتباع نظام غذائي دائم.

تجربتي مع نادي كيرفز الرياض

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع نادي كيرفز الرياض وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أنه مكان رائع ولديهم خدمة ممتازة واستماع للشكاوي ولديهم سعي دائم لتطوير أنفسهم، وما تفضله وجود أخصائية تغذية لديهم وإذا تغيبت عن التمرين يتصلون بك ليتابعوا معك وأن التمارين لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة.

وتضيف فتاة أخرى أنه مكان رائع وتعامل المدربات ممتاز على الرغم من ارتفاع أسعار المكان إلا أنه يستحق.

وتضيف سيدة أخرى أن تجربتها مع نادي كيرفز الرياض يمكن وصفها بأنها تجربة أكثر من رائعة لأن لديهم نظام غذائي ممتاز وصارم جداً وخطة من التمرينات ساعدتها على فقدان الوزن بشكل كبير بالإضافة إلى التعامل الرائع للمدربات وطاقم النادي.

طريقة ازالة الشمع من الشعر

مميزات نادي كيرفز الرياض:

1- مدة التمارين 30 دقيقة فقط تحرق ما يصل إلى 500 سعر حراري ثلاث مرات في الأسبوع فلا تحتاج إلى كثير من الوقت والمجهود، مع الوصول إلى نتائج رائعة.

2- يتم ممارسة الرياضة في بيئة مخصصة للنساء فقط مع ديكور ممتاز باللون البنفسجي.

3- طاقم من المدربات والعاملات في النادي من أفضل ما يكون وعلى مستوى عالي من الاهتمام والتواصل مع العميلات.

4- وجود أخصائية تغذية تراقب عاداتك الغذائية وتضع لكي نظام غذائي ممتاز يناسبك.

5- مجموعة من التمارين ممتعة جداً وغير مملة حيث أنك لن تشعري أبداً بالوقت وستندهشين من السهولة والتنويع.

طريقة عمل شرائح اللحم المتبلة بالفرن

شاركينا تجربتك:

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع نادي كيرفز الرياض فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة