الوصفة الدقيقة

تجربتي مع وجبات كامبريدج للحمية

تجربتي مع وجبات كامبريدج للحمية

تجربتي مع وجبات كامبريدج للحمية أشاركها  ليستفيد منها الجميع، وجبات كامبريدج للحمية هي جزء من نظام كامبريدج الغذائي المشهور لدى أولئك الذين يبحثون عن فقدان الوزن السريع، وذلك بفضل تكوينه الصارم ومنتجاته منخفضة السعرات الحرارية.

تم تطوير نظام كامبريدج الغذائي من قبل الدكتور آلان هوارد في جامعة كامبردج في سبعينيات القرن العشرين، وتم إطلاقه كمنتج تجاري في الولايات المتحدة في عام 1980 تليها المملكة المتحدة في عام 1984. نظام كامبريدج يشمل متابعين يشترون مجموعة من منتجات استبدال الوجبات التي يقال إنها تعزز فقدان الوزن السريع.

ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين ست خطط غذائية مرنة تتراوح من 415 سعره حرارية إلى 1500 سعر حراري أو أكثر في اليوم ، حسب هدف فقدان الوزن، كما يمكن استخدام البارات والحساء والعصيدة والمراعي كمصدر وحيد للتغذية أو مع الوجبات العادية منخفضة السعرات الحرارية.

5 طرق لتحضير وجبات غداء لاسبوع كامل

ولا يمكن إتباع نظام كامبريدج للحمية إلا من خلال الاتصال بمستشار لخطة الوزن في كامبريدج ، الذي يقيس ويقيس لك لتحديد البرنامج الأفضل بالنسبة لك ويوفر لك المنتجات التي اخترتها.

تجربتي مع وجبات كامبريدج للحمية

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع وجبات كامبريدج للحمية وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها خسرت ستة كيلوجرامات في شهر واحد وأنها استمرت ستة شهور على نظام كامبريدج. وحول سعر الوجبات تقول: “حين قارنت بين ما أكل يوميا وبين سعر الوجبات فإن سعر الوجبات أرخص وهي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تلزم جسدي”.

وتمدح سيدة أخرى وجبات نظام كامبريدج وتقول أن من ايجابيات النظام “وجود الوجبات جاهزة تحتاج فقط إلى الخلط بالماء وينزل الوزن بشكل سريع ولا يحتاج الر رياضة مع عدم الشعور بالجوع والوجبات مدعمة بالفيتامينات والمعادن”

تجربتي مع شفط دهون الظهر

وتضيف فتاة أخرى أنها خسرت 10 كيلوجرامات من وزنها مع حمية كامبريدج وبالنسبة للوجبات لم تتقبلها في بداية الأمر ولكن مع الوقت اعتادت عليها.

مميزات وجبات كامبريدج للحمية

1- تساعد على فقدان الوزن بشكل سريع.

2- ضمان خسارة رقم كبير من الوزن في نهاية النظام.

3- على عكس بعض الوجبات الغذائية الأخرى ، وجبات كامبريدج للحمية متوازنة بشكل جيد من الناحية التغذوية ، مما يضمن حصول الجسم على الكمية الضرورية من المعادن والفيتامينات.

4- من جربوا وجبات كامبريدج للحمية أكدوا بأن الطبيعة الصارمة للنظام الغذائي تعني أن الحاجة إلى الطهي والتسوق يتم القضاء عليها ، مما يجعل من الأسهل تجنب الإغراء.

​تجربتي مع بخاخ السدر للشعر

سلبيات وجبات كامبريدج للحمية

1-يمكن أن تؤدي إلى فقدان كتلة العضلات ، وكذلك الدهون.

2-يمكن أن تسبب سوء التنفس ، والتعب ، والضعف ، والأرق ، والغثيان ، والإسهال.

3-يمكن أن تكون الوجبات باهظة الثمن.

4-قد يستعيد الأشخاص الوزن الذي فقدوه بسرعة.

5-حدوث اضطرابات في التغذية وسوء الحالة النفسية.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع وجبات كامبريدج للحمية، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.