الوصفة الدقيقة

تجربتي مع الرجيم الصاروخي

تجربتي مع الرجيم الصاروخي

تجربتي مع الرجيم الصاروخي ليستفيد منها الجميع، الرجيم الصاروخي هو رجيم يلجأ إليه الكثيرون اعتمادا على اعتقاد بأنه عندما تجمع الأطعمة البروتينية مع الأطعمة الكربوهيدراتية ، فإن جسمك يعاني من مشكلة في هضمها ، وتتحول الأطعمة المهضومة بشكل سيئ إلى دهون في الجسم.

فيجب أن تأكل الفواكه ، التي يتم هضمها بسرعة أكبر من أي طعام آخر في الرجيم الصاروخي يمكن أن تأكل الدهون مع الكربوهيدرات أو البروتينات ، ولكن يجب تناول البروتينات والكربوهيدرات في أوقات مختلفة.

تبدأ خطة تناول الطعام في الرجيم الصاروخي بفترة تحريض لمدة 35 يومًا ، حيث يمكن أن تستمر طوال اليوم في تناول الفاكهة فقط.

إذا كانت خطة الوجبة الخاصة بك تشمل الكربوهيدرات ، فسوف يتم تناول الفاكهة في ذلك اليوم. يمكنك بعد ذلك تناول الكربوهيدرات بقدر ما تريد ، ولكن بمجرد الحصول على البروتين ، يجب أن تكون جميع وجباتك المتبقية في ذلك اليوم 80 بالمائة من البروتين.

الرجيم الكيميائي السريع

تجربتي مع الرجيم الصاروخي

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع الرجيم الصاروخي وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات بأن الرجيم الصاروخي يتميز بقدرته على إنقاص الوزن السريع فبعد أسبوع من الالتزام به فقدت 5 كيلو من وزنها.

وتقول سيدة أخرى أن هذا الرجيم فعال جدا في فقدان الوزن ففي أول شهر فقدت ما يقرب من 17 كيلو من وزنها وفي أول أسبوع لاحظت لمعان لبشرتها وتحسن في صحتها بشكل كبير.

وتقول فتاة أخرى أن وزنها قبل أن تبدأ بالرجيم الصاروخي كان 100 كيلوجرام والآن بعد 35 يوما من الاستمرار عليه فقدت 15 كيلو من وزنها وشعرت أن بشرتها أكثر صحة بشكل كبير كما أحسن بنشاط وتحسن غير مسبوقين.

نصائح لـ المحافظة على الوزن المثالي بعد الرجيم

مميزات الرجيم الصاروخي

1-ستأكل الكثير من الفواكه والخضروات الطازجة ، ويتم تقديم النظام الغذائي بنبرة إيجابية تحفيزية تشجعك على الاستمرار.

2-يمكنك الحصول على خطة للوجبات لمدة 35 يوم وتتميز الوصفات بأنها بسيطة وسهلة عند التحضير.3-لا يوجد عدد تلتزم به من حيث السعرات الحرارية في النظام لذلك يمكنك أن تأكل بقدر ما تريد.4-يتميز الرجيم الصاروخي بأنه نظام منخفض السعرات الحرارية ومنخفض الدسم مما يساعد في فقدان الوزن بشكل سريع وفعال.

تجربتي مع الرجيم الالماني وكم كيلو في الشهر

عيوب الرجيم الصاروخي

1-الفقدان السريع للوزن لا يعد حل فعال لأنه يمكن أن يكتسب الوزن بسرعة كما فقد بسرعة.

2-لا يوجد تركيز على أي تمارين رياضية مفيدة للجسم.

3-هناك الكثير من القواعد التي يجب أن تتبعها في النظام مما يمكن أن يسبب لك الملل وعدم الالتزام.

4-الرجيم الصاروخي منخفض جدا في السعرات الحرارية ولا يوفر ما يكفي من البروتين لتجنب فقدان كتلة العضلات مما قد يضر بالجسم.

افضل انواع الرجيم واسرعها مجربة

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع الرجيم الصاروخي، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة