الوصفة الدقيقة

تجربتي مع رجيم هنادي البدر

تجربتي مع رجيم هنادي البدر

تجربتي مع رجيم هنادي البدر، رجيم هنادي البدر هو نظام غذائي جديد وضعته أخصائية التغذية هنادي البدر، والهدف منه هو أن يعمل على إنقاص الوزن بدون الشعور بالجوع أو الحرمان، وهو المشكلة التي تواجه الكثيرين عن البدء في أي نظام غذائي.

ويتميز رجيم هنادي البدر بأنه نظام مرن ويمكن أن تستمر عليه لفترة طويلة ويعطي نتائج ممتازة، وهناك قائمة بالممنوع والمسموح في رجيم هنادي البدر وهي كالآتي:

تجربتي مع رجيم للحوامل

المسموح:

اللحوم: اللحوم الحمراء، الدواجن، السمك، التونة، البرجر من اللحم الطبيعي غير المصنع.

الخضروات: يمكنك تناول كل أنواع الخضروات مع الاهتمام بالجزر والطماطم والخيار.

الفواكه: لا يوجد محددات أنواع الفواكه، يمكنك تناولها حسب رغبتك مع الالتزام بالكميات المحددة.

المشروبات: القهوة، الشاي سواء الأحمر أو الأخضر، أو شاي الأعشاب، الكاكاو.

التوابل: الملح، الفلفل الأسود، السماق.

الزيوت: زيت الزيتون.

مجموعات أخرى: البصل، الخل، سكر الرجيم.

تجربتي مع رجيم قشر الليمون

الممنوع:

الأطعمة المصنعة مثل: المايونيز، الكاتشب، الكريمة.

المارجرين.

صلصات الطماطم الجاهزة.

الأطعمة السكرية والعسل.

الكينوا.

تجربتي مع رجيم زبدة الفول السوداني

تجربتي مع رجيم هنادي البدر

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع رجيم هنادي البدر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن تجربتها رائعة مع رجيم هنادي البدر ففى الأسبوع الأول فقدت 3 كيلو جرامات من وزنها ولا تشعر بأي تعب أو حرمان كما أنها تشعر بنشاط غير مسبوق.

وتضيف أخرى أن مقدار ما خسرته مع رجيم هنادي البدر هو 7 كيلو في الشهر وهي لا تصدق مثل هذه النتيجة كونها فشلت في إنقاص وزنها في السابق ولم تلتزم بأي أنظمة غذائية من قبل وأن النظام يتميز بمرونته الشديدة.

ويضيف شخص آخر أن رجيم هنادي البدر ساعده في خسارة الكثير من وزنه الزائد في فترة قليلة وأنها ندم جدا أنه لم يلتزم بمثل هذا النظام من قبل.

تجربتي مع رجيم عذاري

مميزات رجيم هنادي البدر

1-تم تصميم رجيم هنادي البدر ليتناسب مع كل الأشخاص وكل الفئات العمرية وكل الأوزان فيوجد هناك أنظمة مخصصة منه للحوامل والمرضعات والأطفال وكبار السن والنباتيين ولأصحاب الزيادة الشديدة في الوزن وأيضا يمكن أن يناسب شهر رمضان.

2-النظام مرن بشكل كبير ويتميز بسهولته ويجعلك تفقد الوزن دون الشعور بأي جوع أو حرمان.

3-يعمل على توفير كل العناصر الغذائية للجسم فلا يجعل الجسم يصاب بأي أمراض أو مشاكل صحية نتيجة إتباعه كما يمكن إتباعه بشكل طويل الأمد.

تجربتي مع رجيم محمد ربيع

شاركينا تجربتك

يمكن أن يكون رجيم هنادي البدر غير مناسب للجميع فيجب استشارة الطبيب أولا قبل البدء في تطبيقه، لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع رجيم هنادي البدر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة