الوصفة الدقيقة

تجربتي مع عصير ثبات الوزن

تجربتي مع عصير ثبات الوزن

تجربتي مع عصير ثبات الوزن , بدأت تجربتي مع عصير ثبات الوزن عندما قرأت تجارب أشخاص استطاعوا ان يفقدوا  كيلو جرامات من أوزانهم ولكن في أوقات لم تستجيب اجسامهم في نزول الوزن.

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع ثبات الوزن وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من ثبات الوزن، فبعد شهر من اتباع الحمية الغذائية فقدت كيلو جرام من وزني وفي الشهر الثاني لم يفقد جسمي أى كيلو جرام من الوزن وقرأت عن عصير ثبات الوزن وبالفعل قمت باستخدامه وساعدني بالفعل في خسارة وزني من جديد”

تجربتي مع رجيم التمر واللبن

عصائر ثبات الوزن

عصير الطماطم والخيار

 قم بخلط 3 كوب ونصف من الطماطم، و2 كوب مكعبات الخيار، ساق الكرفس، نصف معلقة فلفل اسود، ملعقة الفلفل الحار ونصف معلقة ملح البحر، ثم صب العصير في كوب طويل القامة وزينه بأوراق النعناع. هذا العصير مثالي لأشهر الصيف.

الجرجير وعصير الجزر

قم بخلط كوب من الجرجير المفروم مع 3 الجزر متوسطة الحجم ومكعبات الطماطم ونصف كوب سبانخ ونصف كوب الكزبرة وملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون وملعقة ملح، وصب العصير في كوب طويلة وزينه بالكزبرة يمكنك شرب هذا العصير في الصباح الباكر.

الكرفس وعصير البنجر

قم بخلط 4 سيقان كرفس مع حبة البنجر، وكوب من السبانخ وملعقة من الكزبرة وملعقة ملح، صب عصير في كوب وإضافة القليل من عصير الليمون للحصول على طعم منعش، يساعد هذا الكرفس وعصير البنجر جسمك على التخلص من السموم والنفايات ، وبالتالي يعمل كمنظف رائع.

ما هي فوائد الكينوا للحامل و مرضى السكري ؟

السبانخ وعصير التفاح

قم بخلط 3 حبات من التفاح متوسط الحجم، 3 كوب سبانخ مفروم مع عصير الليمون ونصف كوب من الخس والجزر، وملعقة فلفل وملعقة ملح.

 صب عصير في كوب ثم إضافة عصير الليمون وتخلط جيدا، هذا المشروب منعش وصحي.

فلفل أصفر وعصير جريب فروت

قم بخلط3 جزر كبيرة مع فلفل أصفر وحبة جريب فروت وحبة كيوي ورشة زنجبيل وحبة بنجر لمدة 5 دقائق واستمتع بعصير فقدان الوزن اللذيذ.

عصير الليمون والبطيخ

قم بخلط عصير ليمون مع كوب من البطيخ وملعقة صغيرة من أوراق النعناع وامزجهم حتى يمكنك رؤية كتلة حمراء في جرة الخلاط، أضف القليل من الثلج المسحوق في كأس  صب العصير ، وزينه بأوراق النعناع، هذا المشروب غني بالبطيخ الذي يحتوي على كمية كثيرة من المياه ، فإنه يجعل من هذا المشروب مصدراً رائعاً للمياه، إذا لم تشرب كمية كافية منه طوال اليوم.

تجربتي مع استخدام حب الرشاد في التنحيف

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع عصير ثبات الوزن أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك عصير ثبات الوزن.

مواضيع ذات صلة