تجربتي مع تنحيف الزنود

تجربتي مع تنحيف الزنود

تجربتي مع تنحيف الزنود التي تعمل على تناسق شكل الجسم في هيئة جيدة، كما أن الزنود تعتبر من أكثر المناطق الصعبة في تنحيفها، لذا تسعى العديد من البنات إلى تنحيف الزنود، ويتم ذلك عن طريق وصفات طبيعية ومنزلية وممارسة الرياضة، لمنع الترهلات وإزالة الدهون من منطقة الزنود.

فوائد شرب الماء للرجيم و التنحيف

 تجربتي مع تنحيف الزنود

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع تنحيف الزنود، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“فقدت وزني بشكل مبالغ فيه كثيرًا، وكان هناك العديد من الترهلات في جسمي، منها منطقة الزنود، فبدأت في ممارسة الرياضة بشكل دوري، وساعدني استخدام الدمبلز في تنحيف تلك المنطقة”.

“بعد الحمل زادت الترهلات في جسمي، وأردت تنحيف الزنود، قمت بممارسة الرياضة بشكل قاسي، ولكن بالمتابعة مع مدرب خاص”.

تجربتي مع بلع الثوم للتنحيف‎

طريقة تنحيف الزنود

الطريقة الأولى:

– يمكنك استخدام بياض البيض لتنحيف منطقة الزند، كل ما عليك فعله هو إحضار بيضة وفصل البياض عن الصفار لتقومي باستخدام البياض، ضعي البياض في طبق ثم قومي بوضع الخل عليه، يُفضل أن يكون خل التفاح، إذا لم يكن لديك خل التفاح فاستخدمي أي نوع آخر، ثم قومي ببشر بعض من الزنجبيل الطازج، ومزج الخليط جيدًا، قومي بوضعه على منطقة الزند، ولضمان عدم سقوط الخليط يمكنك لف استرتش الطعام الشفاف حول الذراع، ستساعد السخونية على زيادة التخلص من الدهون.

الطريقة الثانية:

– يمكنك تنحيف الزنود عن طريق ممارسة الرياضة، قومي برفع الدمبلز باستخدام يديكي مع ثني الذراعين بحيث تكون الدمبلز في مستوى الكتفين، ثم ارفعي الدمبلز لأعلي مع شد اليدين جيدًا حتى يعمل الضغط على شد العضلات في منطقة الزند، أجرى هذا الوضع لمدة من 3 – 5 ثواني، ويمكنك تكراره 8 مرات، يرجى عدم ممارسة الرياضة بشكل قاسي في البداية حتى لا تتعب عضلاتك.

الطريقة الثالثة:

– تمرين القرفصاء يعتبر من أشهر التمارين لإذابة الدهون في الجسم، ويعمل على شد الكتفين وتنحيف الذراعين والزنود، فقط قومي باتخاذ وضع القرفصاء ومسك شئ سميك باليدين وضمه على صدرك يمكن أن يكون كرة كبيرة أو دمبلز، وتقومي بفرد اليدين للأمام وشدهم جيدًا ثم إرجاعهم مرة أخرى عند منطقة الصدر. يمكنك تكراره 10 مرات في اليوم.

الطريقة الرابعة:

– يمكنك تنحيف الزنود من خلال خلط بعض المكونات معًا مثل النشا وزيت الزيتون والعسل، أو البن وزيت الزيتون، إذابة الكركم في كوب ونصف من الماء، وبعد ذلك تقومي بوضع الخليط على منطقة الزنود حوالي من 15-45 دقيقة ويُفضل لفها بالنايلون الشفاف البلاستيكي لتساعد الحرارة على سرعة فقدان الدهون.

تجربتي مع عصير ثبات الوزن

أهم أسباب زيادة الدهون في الزنود

يزداد حجم منطقة الزنود نتيجة إلى اتباع حمية غذائية قاسيى بدون ممارسة الرياضة مما يؤدي إلى حدوث ترهلات في تلك المنطقة تظهر بشكل كبير عند انخفاض الجسم في الوزن.

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجربة مع تنحيف الزنود يمكنك مشاركتنا تجربتك عن طريقة إضافة تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

مواضيع ذات صلة