الوصفة الدقيقة

تجربتي مع حبوب الأفريكان مانجو

تجربتي مع حبوب الأفريكان مانجو

تجربتي مع حبوب الأفريكان مانجو وهي عبارة عن مكملات غذائية تحتوي على بذور المانجو الإفريقية مع بعض المواد الطبيعية الأخرى مثل الشاي الأخضر والذي يساعد ويحفز عملية حرق الدهون.

تستخلص من بذور المانجو الإفريقية من غرب إفريقيا، وتعمل على تقليل الشهية والحد من نمو خلايا الدهون مما تؤدي إلى نتيجة سريعة وفعالة في عملية إنقاص الوزن.

وقد لاحظ أغلب من قام بتجربة هذه الحبوب أن النتيجة الأولى لفقدان الشهية تظهر بعد أسبوع فقط من المداومة على تناول الحبوب بالجرعات المحددة لها، وهي قرص صباحا ومساء قبل الوجبات من 30 إلى 60 دقيقة.

تجربتي مع مشروب الكلوروفيل

أجرى موقع «طريقة» استطلاعا لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب الأفريكان مانجو وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول السيدة ام حازم :”واظبت على استخدام حبوب الأفريكان مانجو لمدة ثلاث أشهر، وراضية تماما عن النتيجة التي وصلت لها”.

تضيف سيدة أخرى :”فقدت 3 كيلوجرامات أسبوعيا خلال فترة تناولي حبوب الأفريكان مانجو، وأشعر بالفعل أن شهيتي للطعام أقل بكثير”.

فوائد الأفريكان مانجو

تستخدم بذور المانجو الإفريقية في العلاج منذ القدم، وقد أثبتت التجارب والدراسات أن لها فعالية كبيرة في عملية إنقاص الوزن وتقليل الشهية، كما أنها غنية بالبروتين والألياف الغذائية.

بالإضافة إلى فائدتها العالية  لمرضى السكر والسمنة،  إذ أنها تعمل على تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم وتحسن من السيطرة على نسبة السكر في الدم كما أنها تعمل على الحد من خلايا الدهون.

تجربتي مع حبوب سبروفيتا للتسمين

الأعراض الجانبية لحبوب أفريكان مانجو

رغم أن حبوب الأفريكان مانجو طبيعية وليس لها أضرار على الصحة على المدى البعيد، إلا أنها قد تسبب بعض الأعراض الجانبية المزعجة مثل الصداع وجفاف الفم واضطرابات النوم وبعض الشكاوى في الجهاز الهضمي كما أنها قد تسبب أعراضا مثل أعراض الانفلونزا.

نصيحة

لا يجب أن ننسى أن هذه الحبوب هي مكمل غذائي يساعد على فقد الوزن، ولكن من أجل فقد الوزن بطريقة صحية يجب أن نتبع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضية بصفة منتظمة.

ما هو افضل بروتين لانقاص الوزن ؟

شاركنا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب الأفريكان مانجو فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع طريقة لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حبوب الأفريكان مانجو.

مواضيع ذات صلة