الوصفة الدقيقة

تجربتي مع حبوب الشاي الأخضر للتخسيس

تجربتي مع حبوب الشاي الأخضر للتخسيس

تجربتي مع حبوب الشاي الأخضر للتخسيس ، تجربة مذهلة ونتيجتها مضمونة إلى حد كبير، فالشاي الأخضر هو واحد من أكثر أنواع الشاي المستهلكة في العالم، والشاي الأخضر مصنوع من نبات الكاميليا سينينسيس، وتستخدم الأوراق المجففة وأوراق البراعم لإنتاج أنواع مختلفة من الشاي، حيث يتم تحضير الشاي الأخضر من خلال تبخير هذه الأوراق وتجفيفها.

حبوب الشاي الأخضر هي مكمل غذائي يستخدم أثناء فترة اتباع حمية غذائية  لاستعادة الحيويّة، والنشاط، حيث تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية، وتجنب حدوث أي نقص في الفيتامينات.

ظهرت حبوب الشاي الأخصر من مستخلص الشاي الأخضر، فكبسولة واحدة فقط تحتوي على نفس الكمية من المكونات الفعالة مثل كوب متوسط من الشاي الأخضر، كما يعد مستخلص الشاي الأخضر مصدر كبير لمضادات الأكسدة، لاحتوائه على مجموعة من الفوائد الصحية التي تعزز صحة القلب والكبد وصحة الدماغ لتحسين بشرتك وتقليل خطر الإصابة بالسرطان، كما يتم استخدامه على البشرة لتهدئة حروق الشمس ومنع سرطان الجلد بسبب التعرض للشمس، كما تستخدم أكياس الشاي الأخضر لتقليل الانتفاخ تحت العينين ولوقف نزيف اللثة بعد إزالة الأسنان.

فوائد ماسك الشاي الأخضر للبشرة الدهنية و الجافة

تجربتي مع حبوب الشاي الأخضر للتخسيس

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب الشاي الأخضر للتخسيس، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“صارلي أخذهم تقريبا اسبوعين ماشاء الله سدت شهيتي وانقصت من وزني 2 كيلو”.

“اخدته و حسيت انه على مدار اليوم بحس بالشبع شويه اكتر من المعتاد يعنى بيسد النفس بنسبه قليلة لكنه بيعمل امساك شويه و ده شىء يمكن تفاديه باى ملين أو بالخضراوات”.

فوائد الشاي الاخضر الصيني

فوائد حبوب الشاي الأخضر

تعمل حبوب الشاي الأخضر على زيادة معدل الحرق الداخلي بنسبة عالية وفقدان كمية كبيرة من الدهون في جميع مناطق الجسم، والتخلّص من ترهلات الجسم، ويساعد الكبد على القيام بوظيفته على نحو أكثر فعالية، ويقلل نسبة السكر في الدم، كما يقلل من الكولسترول في الدم، ومن خطر أمراض القلب وتحافظ على توازن السوائل في الجسم وتحسن مناعة الجسم العامة

أضرار حبوب الشاي الأخضر للتخسيس

لم تظهر أعراض خطيرة من تناول حبوب الشاي الاخضر، لكنه قد يتسبب في امتصاص الكالسيوم والحديد في الجسم والدم، والغثيان والجفاف، لذلك ينصح بشرب كميات كافية من الماء.

فوائد الشاي للريجيم وحب الشباب

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب الشاي الاخضر للتخسيس ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حبوب الشاي الأخضر للتخسيس.