الوصفة الدقيقة

تجربتي مع حبوب سد الشهية

تجربتي مع حبوب سد الشهية

تجربتي مع حبوب سد الشهية أشاركها ليستفيد منها الجميع، حبوب سد الشهية هي أدوية تجعلك تشعر بالشبع، مما يسد الشهية، وتؤدي حبوب سد الشهية إلى استجابات هرمونية تقطع إشارات الدماغ التي تخبرك أنك تشعر بالجوع وأن الوقت قد حان لتناول الطعام، ويمكن أن تجعلك حبوب سد الشهية تشعر بالشبع بسرعة أكبر عند بدء تناول الطعام. هذا يعني ، من الناحية النظرية ، أن تأكل أقل وبالتالي تفقد الوزن. ومع ذلك ، يمكن أن تكون لحبوب سد الشهية آثار جانبية خطيرة تصل إلى التسبب بالموت. قد تساعد حبوب سد الشهية على قمع الجوع وتسبب لك الشعور بالشبع ، لذا قد يساعدك هذا على فقدان الوزن على المدى القصير. ومع ذلك ، هنالك طرق أكثر أمانًا لإنقاص الوزن.

تجربتي مع رجيم وجبة كل ساعتين

تجربتي مع حبوب سد الشهية

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب سد الشهية وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات إنها حبوب سد الشهية تسببت لها بحالة اكتئاب شديد جدا ولم تستطع الاستمرار عليها لما لها من تأثير سيء على حالتها النفسية.

وتضيف فتاة أخرى أنها لجأت لحبوب سد الشهية بعد معاناتها مع إنقاص وزنها ومع أنها فقدت مع الحبوب 6 كيلو جرام من وزنها الزائد إلا أنها عانت من أعراض جانبية مثل الدوخة والاكتئاب الشديد والعصبية حتى أنها كانت تبكي يوميا وتعاني من حالة نفسية سيئة جدا أدت بها إلى التوقف عن أخ هذه الحبوب رغم نتائجها.

وتضيف سيدة أخرى أنها تناولت الحبوب وفقدت 3 كيلو جرام من وزنها في أول أسبوع ولكنها شعرت بأعراض جانبية مثل دوخة وإرهاق إلى أن ذهبت إلى الطبيبة وحذرتها من هذه الحبوب كثيرا فأوقفتها .

تجربتي مع حبوب جار سينيا كامبوجيا

فوائد حبوب سد الشهية

حبوب سد الشهية مناسبة للأشخاص الذين لم يتمكنوا من فقدان الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أكبر من 30. وتناول حبوب سد الشهية يجب أن يتم تحت إشراف طبيبك

وعلى الرغم من أن حبوب سد الشهية قد توفر خسارة متواضعة في الوزن – من 5 إلى 10 في المائة من إجمالي وزن جسمك – فإن هذا التخفيض يمكن أن يقلل من ضغط دمك ، ويقلل من مستويات السكر في الدم ، ويخفض نسبة الكولسترول لديك ويزيد من حساسيتك للأنسولين. هذا ، بدوره ، يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.

أضرار حبوب سد الشهية

قد لا تكون نتائج حبوب سد الشهية نتائج دائمة وقد تكتسب الوزن الذي فقدته بعد أن تتوقف عن الاستخدام ومن أعراضها الجانبية التسبب بالدوخة والإرهاق والاكتئاب الشديد والتغيرات النفسية وقد تتسبب أيضا ببعض الأعراض الجانبية الخطيرة مثل السكتة الدماغية والنوبات القلبية.

تجربتي مع حوارق الدهون

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب سد الشهية ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة