الوصفة الدقيقة

تجربتي مع أدوات التخسيس

تجربتي مع أدوات التخسيس

تجربتي مع أدوات التخسيس ، ساعدتني أدوات التخسيس في إنقاص وزني وتكوين العضلات التي كنت أرغب بها دائمًا، وأدوات التخسيس، منها الفعّال وغير المفيد المرهق، لذا لا بد من معرفة أي أدوات التخسيس التي يمكنك استخدامها للحصول على أفضل نتيجة، وذلك ما ستعرفه من خلال تجربتي مع أدوات التخسيس.

تجربتي مع حزام التخسيس الهزاز

تجربتي مع أدوات التخسيس

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة رأيهن في أدوات التخسيس وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“أذهب إلى الصالة الرياضية باستمرار، وهي تجربة جميلة حقًا، استطعت إنقاص بعض وزني، إلى جانب أنهاا تعطيك طاقة إيجابية جيدة للغاية”.

“كنت أذهب للصالات الرياضية، بعض الأدوات كانت غير جيدة وليست فعّالة حقًا، لذا اشتريت بعض أدوات التخسيس المناسبة لي في المنزل، وبدأت التمرن عليها يوميًا”.

أدوات التخسيس

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، فستحتاج إلى حرق مزيد من السعرات الحرارية أكثر مما تستهلكه ، وأفضل طريقة لحرق السعرات الحرارية هي من خلال التمرينات التي تزيد من معدل ضربات القلب. المشي والجري هما تمارين القلب الشائعة التي لا تتطلب أي معدات على الإطلاق.

ولكن إذا كنت ترغب في التمرين داخل المنزل ، فلديك العديد من خيارات المعدات. يأتي الكثير منها مزودًا بعدادات حرارية لتزويدك بتعليقات فورية حول عدد السعرات الحرارية التي تحرقها أثناء التمرين.

تجربتي مع أعشاب التخسيس

أفضل أدوات التخسيس

1- Treadmill (المشّاية)

تتيح لك المشّاية المشي أو الجري دون مغادرة منزلك، ولا داعي للقلق بشأن الطقس أو السلامة في الشوارع، يمكنك شرائها من بضع مئات إلى بضع آلاف الدولارات، اعتمادًا على بنائها والمميزات التي تقدمها، وقبل شرائها قم بتجربة شاملة في المتجر أو استخدم طرازًا مشابهًا في صالة الألعاب الرياضية. وتأكد من أنها توفر جميع الأدوات التي تريدها.

2- Ellipticals (الجهاز الإهليجي)

تقول عيادة مايو أن كلًا من المشّاية والجهاز الإهليجي يمكن أن تمنحك تمارين رياضية جيدة، ولكن هناك أقوال أخرة تقول أن الجهاز الإهليجي يوفر بعض الزايا، إذ أن العمل عليه أقل إجهادًا على الركبتين والوركين، والظهر أكثر من الركض على جهاز الجري، كما تتيج معظم هذه الأجهزة أن تقوم بدواسة عكسية لعمل عضلات مختلفة، تساعدك بعض الماكينا في الحصول على تمارين الجزء العلوي من الجسم إيضًا، وتأتي هذه الماكينات مجهزة بأعمدة مماثلة لأقطاب التزلج لتمنح ذراعيك تمرينًا أثناء ممارسة ساقيك.

3- الدراجات

إذا كنت ترغب في ركوب الدراجة ولكنك تخشى السيارات والمرور، يمكنك شراء دراجة التمارين الرياضية، وهي توجد في أكثر من نوع،  ولكن بغض النظر عن النوع الذي تختاره ، فيجب أن تبحث عن بعض الميزات القياسية. ابحث عن دراجة توفر مستويات متفاوتة من المقاومة وشاشة تعرض مستوى المقاومة والمسافة والسرعة والوقت والسعرات الحرارية المحروقة. ويلاحظ أن رصد معدل ضربات القلب هو خيار جيد أيضًا.

4-  Rowers (آلة التجديف)

تساعدك آلات التجديف على إنقاص الوزن عن طريق تشغيل مجموعات العضلات الكبيرة في الجسم العلوي والسفلي في نفس الوقت. يقول أن هذا يعني أن الشخص يمكن أن يعمل لفترة زمنية قصيرة على آلة التجديف من على دراجة التمرين وما زال يحرق نفس العدد من السعرات الحرارية. ويقول أيضًا أن خطر الإصابة منخفض لأنك لا تضغط على الركبتين والكاحلين. يمكن للآلات المجهزة بمراوح الهواء أن تساعد على إبقائك بارداً أثناء التمرين.

أسوأ أدوات التخسيس

1- حزام الساونا

يُباع حزام الساونا على أنه (الطريقة الأسهل لإنقاص الدهون في البطن)، ولكن هذا خاطئ، فهو يجعلك تعرق ولكنك لن تفقد الدهون، وبالتالي فإن حزام الساونا هو أداة غير فائدة لإنقاص الوزن.

2- جهاز الوزن الهزاز

تعتقد أن تشغيله والاهتزاز به يساعدك في فقدان الوزن، ولكن هذا لا أساس له تمامًا.

3- الدمبل الخفيف

تستخدم النساء الدمبل الخفيف عوضًا عن الأوزان الثقيلة، ولكنه ليس له تأثير على فقدان الوزن أو لبناء العضلات، فإنه ليس بالتأكيد بديلًا لرفع الأثقال للنساء.

طريقة عمل مشروب التخسيس

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجارب مع أدوات التخسيس يمكنك مشاركتنا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة