رجيم الليمون والماء الدافئ للكرش

رجيم الليمون والماء الدافئ

رجيم الليمون والماء الدافئ ، تعتبر مياه الليمون واحدة من أولى الوصفات التي تم إنشاؤها في مجال التخلص من السموم، كونه لذيذًا للغاية مع نكهة حلوة ومنعشة، فإن عصير الليمون له العديد من الفوائد الصحية المرتبطة به.

فوائد الماء والليمون للتخسيس

وصفات الليمون والماء للتنحيف

الليمون والماء

يستخدم الكثير من الأشخاص عصير الليمون كعصير أساسي في النظام الغذائي الخاص بهم في إنقاص الوزن، وقد أظهرت الدراسات أن شرب الماء يعزز بشكل طبيعي الأيض، وشرب كوب من ماء الليمون الحار أو الدافئ في الصباح أصبح عادة يومية صحية لكثير من الناس للمساعدة في فقدان الوزن بشكل عام.

ليس نظاما غذائيا فعالا فقط، إن طعمه رائع أيضًا، لذلك ينصح دائما بشرب عصير الليمون مع الماء الدافئ أول شيء في الصباح (على معدة فارغة) لزيادة مستويات فقدان الوزن .

الخيار مع الليمون والماء

إن مزج الخيار والليمون معًا، له فوائد الصحية رائعة بالإضافة إلى نكهة الرائعة، كما انه تساعد على الحد من الانتفاخ وتجديد خلايا الجلد والتمثيل الغذائي الذي يعزز ماء الليمون  وهذا الشراب ذو السعرات الحرارية صفر.

الماء الدافئ والليمون مع العسل

أشاد الكثيرون بهذه الوصفة باعتبارها العلاج النهائي للأنفلونزا ونزلات البرد، كما يقال إنها تساعد في الوقاية من الأمراض عند شربها كل صباح،

لعمل هذا المشروب، اخلطي عصير نصف ليمون طازج مع ملعقة صغيرة من العسل العضوي الخام غير المدفأة في قدح قياسي مع الماء المغلي الطازج الذي يبرد قليلاً، تأكد من أن الماء لا يزال ساخنا بدرجة كافية لإذابة عسل الليمون.

الماء الدافئ والليمون مع النعناع

هذا المشروب الساخن يعمل على تهدئة الأعصاب وخسارة الوزن بشكل مثالي كل ما عليك خلط عصير نصف ليمون طازج في قدح من الماء الساخن وأضف القليل من النعناع، أضف ملعقة صغيرة من العسل للتحلية.

ما هي فوائد قشر البرتقال للبشرة الجافة؟

الماء الدافئ والليمون مع الفلفل الحار

ماء الليمون مع الفلفل الحار هي من أشهر الوصفات التي كانت على توصف فقدان الوزن لعدد من السنوات  بدءا من عام 1940 من قبل ستانلي بوروز.

ومن المعروف فوائد الفلفل الحار لزيادة التمثيل الغذائي كما أنه يحفز على الدورة الدموية، ويساعد على الهضم ، ويساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم، وأكثر من

لصنع هذا المشروب  أضيفي القليل من الفلفل الحار إلى الماء الدافئ ، بجانب عصير الليمون.

فوائد عصير الجزر والتفاح والليمون

الماء و الليمون مع الزنجبيل

الليمون والزنجبيل والماء هي واحدة من أكثر الوصفات الفريدة في هذه القائمة، وذلك بفضل الخصائص التي يحتوي عليها الزنجبيل، فهذا المشروب يساعد على التخلص من السموم، لأن الليمون مدر للبول الطبيعي ، كما أن كل من الليمون والزنجبيل يعملان على زيادة الأيض.

 

التعليقات

مواضيع ذات صلة