فوائد المياه الغازية للرجيم

المياه الغازية للرجيم

المياه الغازية للرجيم ، تعتبر المياه الغازية من أحد أشهر انواع المشروبات في العالم وتستخدم في العديد من الأشياء، وأظهرت إحدى الدراسات المياه الغازية  في فقدان الوزن و تحسين عملية الهضم حيث تجعلك الصودا تشعر بالشبع، وبالتالي تقلل من استهلاك الطعام بشكل عام.

تجربتي مع نورماكول بلس للرجيم

المياه الغازية منخفضة السعرات الحرارية، تعمل بشكل جيد للحد من الشهية عند تناولها قبل تناول الطعام أو بين الوجبات.

قد يعمل الكافيين الموجود في العديد من مشروبات الصودا أيضًا على زيادة معدل الأيض ومساعدة المريض على فقدان الوزن بشكل مؤقت.

3 مشروبات تساعد على النوم العميق

مشروبات أخرى لفقدان الوزن

الماء والليمون مع الزنجبيل

الليمون والزنجبيل والماء من أكثر الوصفات الفريدة في هذه القائمة، وذلك بفضل الخصائص التي يحتوي عليها الزنجبيل، فهذا المشروب يساعد على التخلص من السموم، لأن الليمون مدر للبول الطبيعي، كما أن كل من الليمون والزنجبيل هى عملية زيادة الأيض.

الماء الدافئ والليمون مع النعناع

يعمل على تهدئة الأعصاب وخسارة الوزن بشكل مثالي كل ما عليك خلط عصير نصف ليمون طازج في قدح من الماء الساخن وأضف القليل من النعناع، وملعقة صغيرة من العسل للتحلية.

الماء الدافئ والليمون مع الفلفل الحار

ماء الليمون مع الفلفل الحار من أشهر الوصفات التي كان يتم وصفها من اجل فقدان الوزن لعدد من السنوات  بدءًا من عام 1940 من قبل ستانلي بوروز.

وتتمثل فوائد الفلفل الحار فى زيادة التمثيل الغذائي، كما أنه يحفز الدورة الدموية، ويساعد على الهضم، ويساعد على تنظيم نسبة السكر في الدم.

الماء البارد

يساعد الماء البارد على حرق ما يصل إلى 100 سعرة حرارية في اليوم، تناول الماء قبل تناول الطعام يجعلك تأكل أقل وتفقد الوزن أسرع، وتحد المياه من شهيتك، ويسمح للكبد بحرق المزيد من الدهون، ويعطيك بطن مسطحا عن طريق طرد وزن الماء الزائد.

مشروبات لمرضى السكر في رمضان

الشاي الأخضر

يقوم الشاي الأخضر بحرق أكثر من 35 إلى 43٪ من الدهون يوميًا عندما تناول من 3 إلى 5 أكواب من الشاي الأخضر لأنه يحتوي على الكافيين الذي يزيد من عملية التمثيل الغذائي لحرق الدهون، كما أنه مدر للبول طارد وزن الماء الزائد.

القهوة وبذور الكتان مع الشيكولاتة الداكنة

تحتوي القهوة على الكافيين، الذي يحفز على فقدان الوزن كما أن بذور الكتان تساعد على إنقاص الوزن عن طريق مقاومة الأنسولين والالتهاب.

الشيكولاتة الداكنة تزيد من إحساس الشبع وتمنع التوليف والهضم وامتصاص الأحماض الدهنية، لذلك يمكنك الحصول على الشيكولاتة الداكنة، بدلاً من شيكولاتة الحليب لفقدان الوزن.

 

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة