الوصفة الدقيقة

ازالة المناكير بدون مزيل مناكير

ازالة المناكير بدون مزيل

ستضطرين سيدتي عند طلاء الأظافر بشكل إلى إزالتها باستمرار لتغيير اللون، واستعمال العديد من منتجات  التي تحتوي على الاسيتون وهو مكون كيميائي مؤذي، ويسبب العديد من المشكلات الصحية الخطيرة، لذلك في حال رغبت باتباع طرق بسيطة خالية من الاسيتون لازالة المناكير، ما عليك سوى اتباع إحدى الطرق التالية لـ ازالة المناكير بدون مزيل :
1. استخدام لون المناكير الغامق
بدون دهشة، نعم يمكنك استخدام طلاء أظافر ذا لون أغمق من المناكير الموجود على أظافرك، لازالته، ويكون ذلك بدهن المناكير الغامق بتغطية الظفر بشكل جيد ومسحة بقطعة قطن بالسرعة القصوى التي تستطيعينها، بشكل لا يمكّنه من الجفاف والثبات على الظفر.  
2. العطر
هل تحبي رش العطر؟! الآن أصبح لديك سبب آخر للانغماس في رائحة العطر. 
يمكنك استخدام العطر الاصلي لمساعدتك في ازالة طلاء الأظافر، فقط اغمسي قطعة قطن في كمية قليلة من العطر، وفرك اظافرك بها، وتحتاج هذه الطريقة للضغط قليلاً عند الفرك، وسيزيل المناكير فوراً.
3. معطر الجسم
عندما ينفذ لديك مزيل المناكير، يمكنك اعتبار معطر الجسم كمزيل للمناكير، ويكون ذلك بوضع قنينة المعطر مقابل الظفر على بعد 2 سم منه، ثم رشيه على الظفر وامسحي المناكير بقطعة قطن، كرري العملية على كل الأظافر. 
4. بخاخ مثبت الشعر
يمكن استخدام مثبت الشعر بنفس طريقة استخدام معطر الجسم، وهو خيار جيد لازالة لون المناكير القديم، رشي السبراي على المناكير وامسحيه بقطعة قطن بلطف، لكن استخدامه دائما يمكن أن يسبب تقشر الاظافر، لذلك امسحيه بأكبر سرعة ممكنة. 
5. مزيج الخل وعصير الليمون
استبدلي الأسيتون بمزيج منزلي بسيط وآمن جدا، ضعي 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون و1 ملعقة كبيرة من الخل الابيض واخلطيهم معاً، ثم بللي قطعة قطن بالمزيج وافركي طلاء الأظافر به بلطف لــ10 -20 ثانية لكل ظفر. 
6. الماء الساخن
طريقة طبيعية وبسيطة للتخلص من المناكير وبشكل سريع، ضعي قليلا من الماء الساخن في وعاء وانقعي أصابعك فيه، وعندما يصبح الطلاء القديم طرياً كفاية ( ليس أكثر من 20 – 25 دقيقة)، اخرجي أصابعك وادعكيهم بقطعة قماش جافة بلطف، وسيُزال المناكير بدون جهد، مع وجوب الانتباه ألا تكون درجة حرارة الماء عالية حتى لا تحرقي أصابعك. 

بعد ان عرفنا بعض الطرق لـ ازالة المناكير بدون مزيل هذه معلومات اخرى قد تهمك فعلا

ما هي اضرار المناكير على الجلد ؟

اضرار المناكير على الجلد اضرار المناكير على الجلد … الحقيقة القاسية التي يمكن ألا تتقبلها النساء هو أن منتجات الأظافر الشائعة قد تحتوي على مواد كيميائية سامة جداً قد ترشح إلى الأظافر والبشرة بالإضافة إلى استنشاقها.

ازالة المناكير بسهولة في المنزل

ازالة المناكير ازالة المناكير بسهولة وبدون بقاء اي اثار له ليست مسالة صعبة ، فهناك تكنيك منزلي بسيط يمكن الاعتماد عليه لازالة المناكير القاسي او المتراكم ، ومناكير الطبقات دون ان يبقى له اثر ، مع العناية بالاظافر واعطائها منظرا مشرقا .

افضل نصائح للجمال الطبيعي للبنات

نصائح للجمال الطبيعي للبنات  نصائح للجمال الطبيعي للبنات ، نسمع الكثير عن طرائق الجمال التي تبدو في ظاهرها جيدة ومجنونة على أن تكون حقيقية لكن من الأفضل الشعورأن هذه الطرق الغريبة يمكن أن تؤدي عملاً جيداً.

تطويل الاظافر باسرع وقت ممكن

تطويل الاظافر