الوصفة الدقيقة

كيفية الحفاظ على لون الشعر المصبوغ

لون الشعر

لون الشعر الثابت والصحي مسالة مهمة إذا كنتِ تخططين للسفر في المستقبل، صحيح ان حزم الحقائب بشكل ذكي والتمتع بإطلالة رائعة أولى أولوياتك. سواء كنتِ تقتربين من العبور خلال نقطة تفتيش أمنية أو تنعمين ببعض الاسترخاء على مسافة 30,000 قدم أو وصلتِ بالفعل إلى وجهتك، فإن اقتناء منتجات الشعر المناسبة من شأنه جعل كل مرحلة من مراحل رحلتك تجربة رائعة. ويتشارك فريقColorWOW المؤلف من خبراء مُدَرَّبين أسرارهم للتمتع بإطلالة أنيقة خلال السفر.

1)      لا تتركي شعرك المصبوغ معرضاً للهواء دون العناية اللازمة.

ويعلق خبير التجميل المفضل لدى المشاهير جايلز روبنسون قائلاً: “إذا كان لديك شعر مصبوغ، فضعي في حقيبتكِ الشامبو والبلسم المفضلين لديكِ، فعادة ما يكون الشامبو المتوفر لدى الفنادق شديد القسوة ويمكن أن يسبب الجفاف الشديد لشعرك ويُفقده لونه المميز”.

2)      تكرار تصفيف الشعر وتجفيفه بالمجفف الهوائي

قللي عدد مرات تصفيف شعرك واحصلي على إطلالة تُضاهِي التصفيف بالمجفف الهوائي دون غسله. وينصح جايلز روبنسون بعدم مغادرة المنزل دون اصطحاب كريم يُكسِب تصفيف الشعرَ المتطاير وغير المُصَفَّف الذي يصعب تمشيطه في اليوم التالي مظهراً لامعاً وصحياً خالياً من العيوب في وقت قصير.

3)      مواكبة أحدث التقنيات

بالتأكيد، يمتلك الجميع هاتفاً ذكياً أو جهازاً لوحياً يُمَكِّنهم من اللعب خلال الرحلة. ولكن إذا كنتِ معتادة على صباغة شعرك فإن الأداة الوحيدة المحمولة باليد التي تحتاجينها هي Root Cover Up من Color Wow (بسعر 210 دراهم). تأكدي من وضع المسحوق الغني بالمعادن المعزز بالصبغات إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على اللون الرمادي المميز لجذور شعرك أو إكسابها لوناً داكناً خلال العطلة حتى يحين الموعد التالي لصباغة شعرك. سهلة الاستخدام ومحمولة باليد وتحقق نتائج مقاومة للماء.

4)      حماية الشعر من الضرر الناتج عن أشعة الشمس

ليس من الضروري أن يعاني شعرك من الجفاف ويفتقر إلى الترطيب لأنكِ تقضين عطلة في إحدى الوجهات الاستوائية الساحرة.

مواضيع ذات صلة