طريقة استخدام ماسكارا الحواجب بدون اخطاء

طريقة استخدام ماسكارا الحواجب

طريقة استخدام ماسكارا الحواجب الماسكارا، واحدة من أكثر مستحضرات التجميل استخداماً لدى السيدات، وهي أيضاً المنتج الذي يساء استخدامه أكثر، وسنعرض بعض الأخطاء الشائعة التي يمكن أن ترتكب، والطرق البديلة البسيطة لإصلاح ذلك.

1.  إدخال وإخراج الفرشاة عدة مرات

تقوم بعض السيدات بتكرار إخراج وإدخال الفرشاة في محاولة للحصول على مزيد من الماسكارا، وفي كل مرة تكررن بها ذلك ستندفع فقاقيع الهواء ( والتي تسرّع جفاف المنتج)

وبدلاً من ذلك ولتغطية الفرشاة بالماسكارا بشكل متساوي، قومي بتدويرها داخل العلبة قبل استخدامها.

2. إخراج الكثير من الماسكارا عند سحب عصا الفرشاة

هذا الفعل هو المذنب الأكبر في تشكّل الكتل.

بعد تدوير العصا حول داخل العلبة، تسحب خارجاً بعكس فتح العلبة لإزالة أي كتل كبيرة عالقة. خاصة عند عنق الأنبوبة.

3. عدم صبغ جانبي الرموش بالماسكارا

معظم السيدات تضع الماسكارا فقط على الجانب السفلي من الرموش، لكن لتبدو الرموش أغمق لوناً، وأكثر امتلاءاً، ابدأي بطلاء الجانب العلوي من الرموش، ثم السفلي، ذلك سيحدث فرقاً كبيراً خاصة إذا كان لون رموشك فاتحاً.

4. الإسراع في وضع الماسكارا

نحن لا نقترح إضافة 5 دقائق لوقت روتينك الصباحي، ستكون 10 ثواني فقط كافية لإضافتها للوقت المخصص لوضع الماسكارا ولإطالة الرموش أكثر وذلك بطلي الرموش من القاعدة لتصبح أطول مما تظهرين به عادة.

5.  استخدام نوع واحد من الماسكارا

اذا كانت غايتك الحصول على رموش غامقة، طويلة وكثيفة، عليك وضع طبقتين من نوعين مختلفين من الماسكارا لتحقيق ذلك.

للتوضيح:

لا يُقصد بذلك أن تستخدمي 5 أنواع مختلفة من الماسكارا، نحن نتحدث عن نوعين فقط، مثلاً استخدمي ماسكارا مكثّفة لطلاء الطبقة الأولى، وماسكارا مطوّلة للرموش للطبقة الثانية.

6. استخدام ماسكارا قديمة

اذا لاحظت أنك تقومين باستمرار بمسح بقع الماسكارا عن وجهك، فهذا يعني على الأغلب أن الماسكارا جفّت وحان آوان تبديلها. بشكل عام ينبغي تبديل الماسكارا بين 3 – 6 أشهر، ذلك لن يخلصك فقط من البقع المتناثرة بل أيضاً سيمنحك مظهراً أفضل وأنظف.

التعليقات

مواضيع ذات صلة