تبييض الوجه بسرعة فائقة للنساء و للرجال طبيعيا

تبييض الوجه بسرعة

تبييض الوجه بسرعة كل امرأة تحلم به و أن تكون بشرتها صافية ونقية، لاتشوبها شائبة، وإن الأسواق اليوم أصبحت غارقة بمستحضرات التجميل والعناية التي لا تتعدى كونها منتجات تجارية أكثر من كونها تجميلية، وإن معظم هذه المنتجات المخصصة لتبيض البشرة تُسبب  التصبغ الجلدي الذي لايمكن إصلاحه .

لذلك لابديل عن العلاجات التقليدية للحصول على بشرة جميلة، لتفادي مخاطر المستحضرات التجميلة .

عصير الليمون وحليب البوردة

 يُستخدم كقناع لتخفيف التهيج بالجلد، والبقع الداكنة، ويتم تحضيره بملعقة صغيرة من بودرة الحليب وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ويُضاف للخليط ملعقة صغيرة من العسل، ويُضاف الماء إذا لزم الأمر، ويُطبق كقناع للوجه 15 دقيقة، مع تدليك الماء الدافئ له، وعند جفافه يُغسل جيداً بالماء الدافئ، ويمكنك استخدام الحليب الخام، ونُزيله هنا بالماء البارد .

قشور البرتقال الجافة

قناع مسحوق قشور البرتقال الجافة واللبن، يُطبق 20 دقيقة، ويُغسل بالماء البارد، لزيادة ابيضاض البشرة وزيادة لمعانها .

الفراولة والعسل

 ويُحضر القناع بحبة فراولة مهروسة مع ملعقة صغيرة من العسل و2 ملعقة صغيرة من الحليب، ويُطبق 15 دقيقة، ويُغسل بالماء البارد، وهو مناسب لكل الأعمار .

زيت اللوز الحلو ومسحوق خشب الصندل

 ويُحضر من ملعقة صغيرة لمسحوق خشب الصندل، وبضع قطرات لزيت اللوز الحلو وقليل من الماء، ويُطبق على الوجه حتى يجف، ويُغسل بالماء المثلج، وإذا أصبح الجلد جافاً نُطبق عليه قليلاً من الزيت لترطيبه، ويُعالج حب الشباب ويزيد من ابيضاض البشرة .

اللبن والشوفان والطماطم

 قناع مثالي لترطيب وتبييض البشرة، وإزالة الشوائب من الوجه، فنمزج ملعقة طعام من اللبن وملعقة طعام من الشوفان وملعقة طعام من عصير الطماطم، ويُطبق حتى يجف، ويُغسل بلطف بحركة دائرية، ويعمل القناع أيضاً كمقشر طبيعي للبشرة .

 البطاطس والليمون

للبطاطس خصائص مفيدة في تفتيح البشرة، وإن مزيج البطاطا مع عصير الليمون، يصنع قناعاً غنياً بفيتامين (C) الداعم لشباب البشرة، ويُغسل القناع بعد 20 دقيقة

أوراق النعناع

أوراق النعناع مادة مفيدة لإزالة الشوائب من البشرة، ويتم تطبيقها بعد سحقها ومزجها بالماء، وتوضع على الوجه 10 دقائق، ويتم غسلها بالماء البارد، ويساعد هذا القناع أيضاً على تنشيط المسام وتحسين لون بشرتك .

الموز

الموز علاج فعال لتبييض الوجه، ويتم استخدامه مع ملعقة كبيرة من العسل واللبن، مدة 20 دقيقة، ويُطبق مرة بالأسبوع .

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة