تجربتي مع تاتو الحواجب

تجربتي مع تاتو الحواجب

 كانت تجربة مثيرة ومقلقة في نفس الوقت، نصحتني صديقتي بالذهاب إلى صالون التجميل لعمل تاتو الحواجب، وبالفعل كان شكله جميل ورائع في البداية، ثم بدأت تظهر المشاكل بعد الشهر الأول.

تجربتي مع تاتو الحواجب

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع تاتو الحواجب، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“حصلت على تاتو الحواجب الدائم، وكان أفضل قرار أخذته على الإطلاق”

“قمت بعمل تاتو للحواجب وكان دائمًا، ولكن بعد فترة بدأ شعري الطبيعي في الظهور مما كان مظهرًا مقززًا للغاية لأنني لم أستطع التخلص من التاتو الدائم حتى الآن “

5 طرق سهلة للعناية بالحواجب

“كانت تجربتي مع تاتو الحواجب تجربة مؤقتة، إذ قمت بإزالة حاجبي ورسمت تاتو مؤقت، ولكن بعد أسبوعين بدأ الشعر الجديد يظهر ولم يختفي التاتو المؤقت، وتحول لونه من البني إلى الأخضر بنهاية الشهر”

طريقة عمل تاتو الحواجب           

يعمل تاتو الحواجب بطريقة مشابهة للوشم، إذ يتم إزالة شعر الحاجب الطبيعي، ثم يتم وضع الصبغات الطبيعية على منطقة الحواجب والرسم عليها لتبدو بصيلات الشعر طبيعية، ويمكنك إختيار إما تاتو دائم أو شبه دائم، حسب تفضيلك. ويمكنك أيضًا اختيار التاتو الذي ترغب أن يتحول شكل الحاجب له.

الطريقة الصحيحة لـ رسم الحواجب بالصور

خلال فترة رسم التاتو يتم وضع كريم تخدير على منطقة الحاجب لتقليل أي ألم قد تشعر به خلال تلك العملية مما يجعلها خالية من الألم ومريحة . ثم يتم تطبيق الصبغة بواسطة آلة التاتو، وكل رسمة يتم رسمها بشكل فردي لأن هذا يؤدي إلى مظهر أكثر واقعية وطبيعية، وقد تأخذ هذه العملية وقت أطول إذا كان لديك فراغات كثيرة في حواجبك، ثم يتم التأكد من مطابقة الحاجبين لبعضهم البعض في الشكل والحجم واللون.

تجربتي مع زراعة الحواجب

بمجرد الانتهاء من رسم التاتو على الحاجبين قد يبدو لونها أغمق في البداية ولكن سوف يخف اللون تدريجيًا، فبعد حوالي شهر سوف تتلاشى الصبغة بنسبة 30% وستبدو حواجلك طبيعية جدًا، ويُنصح بالتأكد من نظافة الأدوات المستخدمة حتى لا تنتقل إليك عدوى، كما تأكد من أنك لا تعاني حساسية من أي من التصبغات حتى لا يحدث تهيج واحمرار في الجسم.

نصيحة : 

موقع طريقة ينصح قرائه دائماً باتخاذ افضل القرارات بما يتعلق بالجمال و الصحة ، لذلك ننصح بتجنب عمل التاتو الدائم ( وشم الحواجب ) لما له من سلبيات و مشاكل و لا ينصح به ان لم يكن هناك ضرورة ملحة له كفقدان الحواجب بسبب حالة مرضية او وراثية .

شاركينا تجربتك

إذا قمتي بعمل تاتو للحواجب سواء كان دائمًا أم مؤقتًا فلا تخجلي وشاركينا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

مواضيع ذات صلة