الوصفة الدقيقة

تجربتي مع مجموعة لوريال للشعر

تجربتي مع مجموعة لوريال للشعر

تجربتي مع مجموعة لوريال للشعر أشاركها ليستفيد منها الجميع، مجموعة لوريال للشعر هي مجموعة مقدمة من شركة لوريال الفرنسية لتقدم عناية مكثفة للشعر، وتم تصميم مجموعة لوريال للشعر بخلاصة زيت العناية بالشعر المتطور للشعر الجاف الذي يحتاج إلى الرطوبة والتألق.

وتحتوي كل مجموعة من لوريال للشعر بالشعر على ست زيوت. زيت جوز الهند، أرغان، البابونج، الإمام، سوجا، وزيت دوار الشمس. وزيوت الأركان والكامونجيل، التي تعتبر رائعة لترطيب شعرك دون وزنه. زيت Soja أو زيت فول الصويا يقوي شعرك ويضيف نعومة ولمعان. وأخيراً، يساعد زيت إيملا على تقوية بصيلات الشعر ويساعد على التخلص من قشرة الرأس.

تجربتي مع حبوب تيربو سليم للتنحيف

تجربتي مع مجموعة لوريال للشعر

أجرى موقع “طريقة” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مجموعة لوريال للشعر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات “أنصح الجميع بمجموعة لوريال للشعر فقد حولت شعري تماما بعد أن كان جاف وخشنا ومقصفا أصبح ناعما وكثيفا ولامع بشكل لا يصدق”

وتضيف أخرى “كلمة رائعة قليلة على هذه المجموعة لأن شعري لامع وناعم بسبب هذه المجموعة الرائعة وهي الأمثل لمن تريد العناية بشعرها وتغذيته من الجذور”

وتقول أخرى “أنها لم تعجبها هذه المجموعة ولا تفرق عن أي منتج آخر للعناية بالشعر ولنت تعاود شرائها ثانية نظرا لارتفاع ثمنها”

وتضيف فتاة أخرى ” هذه المجموعة أفضل مجموعة لمن تريد تغيير شعرها إلى الأفضل والعناية به”

تجربتي مع خل التفاح للتنحيف

مميزات مجموعة لوريال للشعر

– علاج الشعر للشعر التالف ومحاربة علامات الضرر الخمسة وكسر الشعر

لأن الشعر يتكون من البروتين ومع التعامل معه يوميا بالفرشاة ، الأدوات الحرارية ، والإفراط في فرده يمكن أن يسبب الجفاف والضرر فصنعت هذه المجموعة للمساعدة على زيادة القوة والمرونة والحماية من التلف كل يوم.

–  معالجة الشعر وترطيبه وتغذيته ليتحول الشعر الجاف إلى ناعم ولامع.

– تساعد على إصلاح العلامات الخمسة المرئية للشعر المتضرر مثل انقسام الشعر ، والشعر الضعيف ، والخشن ، والجاف.

تجربتي مع تنحيف خصري

كما تعمل على: 

1) إعادة بناء الألياف 2) زيادة قوة الشعر 3) زيادة الحيوية 4) نعومة الشعر 5) تألق الشعر. 6) تقوية خيوط الشعر وحمايتها من أي تلف ومنع التساقط.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مجموعة لوريال للشعر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة