تجربتي مع سحب لون الشعر

تجربتي مع سحب لون الشعر

تجربتي مع سحب لون الشعر اشاركها ليستفيد منها الجميع، سحب لون الشعر هو عملية إزالة الصبغة الملونة من شعرك صبغت شعرك ، وتلجأ الكثيرات لسحب لون الشعر لعدم رضاهم عن لون الصبغة أو رغبتهم في الرجوع إلى لون الشعر الطبيعي.

وتختار معظم السيدات الذهاب إلى الصيدلية المجاورة لهم وشراء مزيل صبغة الشعر باهظة الثمن، أو عمل جلسات سحب لون الشعر في الصالون، ويعمل هذا الخيار بشكل جيد مع معظم أنواع الشعر، ولكن بعض العلامات التجارية التي تباع بدون وصفة طبية تحتوي على مواد كيميائية قاسية يمكن أن تسبب الضرر لشعرك.

تجربتي مع توصيل الشعر

وهناك طرق بديلة لسحب لون الشعر، مثل الوصفات المكونة من عناصر طبيعية، والأفضل من كل ذلك أنها موفرة ويمكنك استخدامها على لون الشعر الدائم أو شبه الدائم.

تجربتي مع سحب لون الشعر

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع سحب لون الشعر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى الفتيات أنها خاضت تجربة سيئة مع سحب لون الشعر لأنها بعد تلك العملية تعرض شعرها لتساقط رهيب وتلف غير مسبوق مما دفعها للذهاب إلى الطبيب وأعطاها الفيتامينات والكريمات لعلاج التلف والشعر المتضرر وأكد لها أن شعرها تعرض لحرق بسبب عملية سحب لون الشعر.

وتقول سيدة أخرى “أنها احتاجت لسحب لون الشعر لأجل أن تصبغ شعرها بلون جديد وفضلت الطرق الطبيعية في المنزل ولكنها ترى أن نتائجها ضعيفة جدا وعلى المدى الطويل فتحتاج إلى 3 شهور لكي تنجح معك العملية على عكس عملية سحب الشعر في الصالون سريعة ولكنها تتلف الشعر بشكل كبير”.

تجربتي مع النشا لفرد الشعر

طرق سحب لون الشعر طبيعياً

-اخلطي صودا الخبز والشامبو المضاد للقشرة ثم ضعي الرغوة في شعرك ، ثم اتركيها لبضع دقائق قبل الشطف بالماء الساخن. قم بذلك لعدة أيام أو حتى تتلاشى الصبغة تمامًا.

-اخلطي أقراص فيتامين سي والماء الساخن لتشكيل معجون ، وقومي بتطبيق هذا على شعرك. اتركيه لمدة ساعة في حين ارتداء قبعة الدش. ثم اشطفي بالماء الساخن.

-اغسلي شعرك بمزيج من قطع متساوية من الخل الأبيض والماء. ثم قومي بتغطية رأسك بغطاء دش لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل الشطف.

أضرار سحب لون الشعر

تتسبب طرق سحب لون الشعر في إحداث التلف الهائل بالشعر وتعرضه للحرق والتقصف والتساقط لذلك يراعي الحذر عند القيام بمثل هذا الإجراء لكي لا تتسببي في الإضرار بشعرك.

تجربتي مع صبغ الشعر بالحناء

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع سحب لون الشعر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع “طريقة” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة