تجربتي مع البصل لخفض الحرارة

تجربتي مع البصل لخفض الحرارة

تجربتي مع البصل لخفض الحرارة ليستفيد منها الجميع، يعد البصل من أكثر الأطعمة استخداماً في أشهر الوصفات، فإلى جانب طعمه المحبب فهو ذو فوائد عظيمة من ناحية الصحة والعلاج، فهو يساعد في معالجة الآلام ومحاربة نزلات البرد وتقوية المناعة وإزالة الإجهاد حول العين

كما يستخدم البصل لخفض الحرارة عن طريق تقطيعه شرائح ووضعه باطن القدم ثم دهن جبهتك بخل التفاح ثم ستفاجئ بالنتيجة المذهلة. البصل لخفض الحرارة يعد من العلاجات المنزلية الفعالة التي يلجأ لها العديد من الناس.

تجربتي مع البصل لخفض الحرارة :

فوائد عصير البصل للشعر الخفيف

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع البصل لخفض الحرارة وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها لجأت إلى هذه الطريقة مع ابنتها عند ارتفاع درجة حرارتها و أنها لم تحتاج إلى خافض حرارة أبداً و أنها لم تصدق قدرة البصل الكبيرة على خفض الحرارة إلا حين رأت بنفسها.

وتضيف سيدة أخرى أن ابنها الرضيع كان يعاني من حرارة مرتفعة و أنه جربت معه هذه الطريقة ووجدت الحرارة زالت بعد ربع ساعة .

ويقول أحد الأشخاص أنه عانى من حرارة مرتفعة قبل يوم عمل هام و أنه لجأ إلى هذه الطريقة على سبيل التجربة وكانت المفاجأة عندما نجحت وزالت حرارته وأنه يعتقد أن الطرق الطبيعية فعالة أكثر من الأدوية.

مميزات البصل لخفض الحرارة :

ما هي فوائد البصل الأحمر ؟

1-يساعد البصل في امتصاص حرارة الجسم.

2-يقوي البصل جهاز المناعة ويعمل على محاربة حرارة الجسم المرتفعة ونزلات البرد.

3-يعمل البصل على امتصاص كمية كبيرة من البكتيريا والجراثيم المتواجدة في الجسم التي ممكن أن تسبب الأمراض.

4-إلى جانب خفض الحرارة للبصل فوائد علاجية أخرى مثل تحسين صحة القلب و البشرة و الشعر و الحماية من السرطانات و تحسين وظائف الجسم ويساعد في خفض مستويات السكر في الدم ويحسن الهضم في الأمعاء ويساعد في تقوية العظام عند كبار السن كما أنه فعال جداً في مقاومة الالتهابات و العدوى بأنواعها.

شاركينا تجربتك 

طريقة التخلص من رائحة البصل في الفم

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع البصل لخفض الحرارة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة