تجربتي مع السنامكي للقولون

تجربتي مع السنامكي للقولون

تجربتي مع السنامكي للقولون أشاركها ليستفيد منها الجميع، السنامكي للقولون هو عشبة تستخدم أوراقها في صنع الدواء. السنامكي للقولون هو ملين وافقت على استخدامه ادارة الاغذية والعقاقير.

يتم استخدامه لعلاج الإمساك وأيضا لمسح الأمعاء قبل الاختبارات التشخيصية مثل تنظير القولون.

السنامكي يستخدم أيضا لمتلازمة القولون العصبي (IBS) ، والبواسير ، وفقدان الوزن. فاكهة السنامكي تكون ألطف من أوراق السنامكي.

وقد أدى ذلك إلى قيام جمعية المنتجات العشبية الأمريكية (AHPA) بالتحذير من استخدام أوراق السنامكي للقولون على المدى الطويل ، ولكن ليس الثمار.

يحتوي السنامكي للقولون على العديد من المواد الكيميائية تسمى Sennosides تهيج بطانة الأمعاء ، مما يؤدي إلى تأثير ملين.

تجربتي مع السنامكي للقولون

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع السنامكي للقولون وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أنها تستخدم السنامكي مرة شهرياً لتنظيف الأمعاء والقولون ووجدت نتيجة رائعة ولكنه يسبب مغص شديد وإسهال على مدار اليوم لكنها تعتقد أنه ينظف القولون والأمعاء بشكل فعال.

وتضيف سيدة أخرى أنها تؤمن بأن السنامكي سنة نبوية وفوائده لا تحصى خاصة للقولون وأنه منظف ممتاز للقولون ويعالج مشاكله ولكن مع عدم الإسراف في استخدامه.

ويضيف أحد الأشخاص أن فوائد السنامكي عظيمة ويستخدم كمنظف هائل للقولون ولكنه يرى أنه به شيء من السمية فيجب اتخاذ الحيطة عند استخدامه وعدم الإسراف فيه.

تجربتي مع علاج القولون العصبي

فوائد السنامكي للقولون

1-يستخدم لعلاج الإمساك وتنظيف الأمعاء بشكل فعال.

2-يعتبره الكثيرون علاج فعال لمشاكل القولون المختلفة فيعمل على تنظيفه بشكل كبير ولكن مع عدم الإسراف في الاستخدام.

تجربتي مع علاج القولون العصبي بالليمون

أضرار السنامكي للقولون

1-لمن يعانون من نقص البوتاسيوم: الإفراط في استخدام السنامكي يمكن أن يجعل هذه الظروف أسوأ.

2-جفاف أو إسهال أو براز رخو: لا ينبغي استخدام سينا ​​في الأشخاص المصابين بالجفاف أو الإسهال أو براز رخو. يمكن أن يجعل هذه الظروف أسوأ. 3-أمراض الجهاز الهضمي (GI): لا ينبغي أن يستخدم السنامكي من قبل الأشخاص الذين يعانون من آلام في البطن (إما مشخصة أو غير مشخصة) ، انسداد الأمعاء ، مرض كرون ، التهاب القولون التقرحي ، التهاب الزائدة الدودية ، التهاب المعدة ، هبوط الشرج ، أو البواسير. 4-أمراض القلب: يمكن أن يسبب سينا ​​اضطرابات ويجعل أمراض القلب أسوأ.

تجربتى مع حجامة القولون

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع السنامكي للقولون، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة