الوصفة الدقيقة

تجربتي مع بنادول نايت

تجربتي مع بنادول نايت 

تجربتي مع بنادول نايت تجربة مميزة وفريدة، فهو مسكنا فعالا خلال فترة الليل من آلام الصداع أو الصداع النصفي أو آلام الظهر والعضلات والأسنان أو آلام الدورة الشهرية، مما يساعد على إعطاء راحة مؤقتة من الألم خاصة في وقت النوم، ويتم تناول قرصين منه قبل النوم بثلاثين دقيقة.

يحتوي بانادول نايت على مادتين فعالتين، الأولى: 500 ملغ من مادة “الباراسيتامول” وهي مادة مسكنة وخافضة للحرارة تعمل على إيقاف رسائل الألم من الوصول إلى الدماغ عن طريق خفض إنتاج البروستاجلاندين في الدماغ والحبل الشوكي، والثانية: 25 ملغ من مادة “ديفينهايدرامين هيدروكلورايد” مضادة للحساسية ولها خاصية تساعد على النوم.

يحذر استخدام بنادول نايت لكل من يعاني من قرحة المعدة، أو تناول أي دواء آخر يحتوي على مادة “باراسيتامول” أو الأدوية المستخدمة لعلاج الاكتئاب، ولا ينصح بتناوله للمرأة الحامل والمرضعة أو للأطفال أقل من 12 عاما، أو مرضى الكلى، والأشخاص الذين يعانون من الربو والذين يجدون صعوبة في التبول.

يفضل الاحتفاظ بأقراص بنادول نايت في مكان جاف وبارد حيث تبقى درجة الحرارة أقل من 30 درجة مئوية لحمايته من الرطوبة لأنها قد تعمل على تلف الدواء.

تجربتي مع علاج القولون العصبي

تجربتي مع بنادول نايت

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع أقراص بنادول نايت، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“أنا جربته ممتاز وساعدني على النوم بالفعل ليلا”.

“مريت بظروف أربع شهور أعاني من عدم انتظام النوم، وما ساعدني الا أقراص بنادول نايت ولم أرى أي آثار ضارة منها”.

“انا اخذتها بوصف الدكتور ونصحني بعد الافراط في تناولها، ولكن اخذها وقت الاختبارات لاني ما اعرف النوم من القلق واقطعها والحمدلله مالها أي آثار سلبية”.

تجربتي مع علاج خشونة الركبة

أضرار بنادول نايت

جميع الأدوية لها مخاطر وفوائد التي يمكن أن تؤثر على الأفراد بطرق مختلفة، فينصح بتوقف تناول الدواء بعد فترة إنتظام النوم غالبا تكون ما بين أسبوع إلى أسبوعين حتى لا يحدث مضاعفات فيحذر من تناول أقراص بنادول نايت أثناء قيادة السيارة لأنه يسبب النعاس، أو تناوله مع الكحول.

وفي حال الإفراط في تناوله بدون علم الطبيب فقد يتعرض الشخص إلى الغثيان أو عسر الهضم، جفاف الفم والأنف والحنجرة، الإمساك، القلق، زيادة ضربات القلب، دوخة وصعوبة في التركيز وعدم الثبات.

تجربتي مع حب الرشاد لعلاج آلام العظام

شاركينا تجربتك   

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع أقراص بنادول نايت، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع مفعول تناول أقراص بنادول نايت قبل النوم.

مواضيع ذات صلة