تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين

تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين

تجربتي مع كبد الحوت للتسمين ، حبوب كبد الحوت للتسمين هي مصدر غني بالمغذيات من الفيتامينات الأساسية بما في ذلك فيتامين د وفيتامين أ فضلا عن الأحماض الدهنية أوميغا 3 المضادة للالتهابات.

يتم تناول حبوب كبد الحوت بالنظر إلى أن معظم الناس لا يأكلون ما يكفي من الأطعمة المضادة للالتهابات التي توفر كلا من فيتامين د وأوميغا 3

وهي مغذيات مهمة تلعب دوراً حاسماً في صحة القلب والأوعية الدموية والهرمونات والمناعة والصحة الإنجابية والعصبية فبالتالي يمكن للكثير من البالغين والأطفال الاستفادة من حبوب كبد الحوت.

وتستخدم حبوب كبد الحوت أيضا للتسمين حيث يستخدمها الكثيرون ممن يعانون من النحافة المفرطة في زيادة أوزانهم بشكل طبيعي وآمن.

تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب كبد الحوت للتسمين وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تقول إحدى السيدات أن حبوب كبد الحوت ذات مفعول هائل ففي أول أسبوع من استخدامها زادت نضارة بشرتها وتحسن شعرها بشكل كبير وزاد وزنها زيادة طبيعية وسريعة.

وتقول أخرى أنها لاحظت تأثير حبوب كبد الحوت الرائع من خلال ” شهيتي المفتوحة،وأصبحت أظافري أحلى وأقوى،وأصبحت بشرتي لامعة ونضرة وذاكرتي أقوى وحالتي المزاجية أصبحت أفضل بكثير”

وتضيف أخرى ” هدفي من استخدام حبوب كبد الحوت كان زيادة وزني وتطويل شعري ونضاره بشرتي ونتائجها كانت خيالية فبالنسبة للشعر تعطي نعومه وطول سريع ولمعان أما البشرة تعطيها نضاره ولمعان وتضمن أن تكون الأظافر قوية وتمنحها طول سريع وساهمت في زيادة وزني بشكل ملحوظ بعد معاناتي مع النحافة بالنسبة لي  اعتبرها سر من أسرار الجمال “

تجربتي مع حبوب منع الحمل للشعر

فوائد حبوب كبد الحوت للتسمين

1-زيادة الوزن بشكل طبيعي وآمن وزيادة نضارة البشرة والشعر.

2-خفض ارتفاع الكولسترول وارتفاع الدهون الثلاثية.

3-منع وعلاج مرض السكري.

4-خفض ضغط الدم المرتفع.

5-منع أمراض القلب.

6-تقليل خطر الإصابة بالتهاب المفاصل العظمي.

7-علاج الاكتئاب.

8-خفض خطر الإصابة بأمراض المناعة الذاتية.

9-مكافحة اضطرابات العين مثل الجلوكوما وحماية البصر.

10-علاج التهابات الأذن والحساسية والربو.

11-منع وعلاج أمراض الكلى.

12-المساعدة على شفاء الجروح الجلدية.

13-الحفاظ على صحة العظام ومنع الكسور أو هشاشة العظام.

تجربتي حبوب الكولاجين مع الشعر

أضرار حبوب كبد الحوت للتسمين:

يجب على النساء الحوامل والمصابين بالربو أو الأشخاص الذين يتناولون أدوية ضغط الدم أو مضادات التخثر أن يتحدثوا إلى طبيبهم قبل البدء في تناول حبوب كبد الحوت.

فهناك بعض الآثار الجانبية المحتملة ، حرقة المعدة ، والغثيان ، وبراز الدم ، وانخفاض ضغط الدم ، وارتفاع مستويات فيتامين (أ) و (د) ، ونزيف الأنف.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشعر

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب كبد الحوت للتسمين، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

التعليقات

مواضيع ذات صلة