الوصفة الدقيقة

تجربتي مع قبعة المسك للوسواس و الصداع

تجربتي مع قبعة المسك

تجربتي مع قبعة المسك  ، بدات تجربتي مع قبعة المسك عندما قرأت في احد المواقع الإلكترونية عنها وعن فوائدها لما يعاني من الصداع النصفي والقلق والإكتئاب.

قبعة البرد الصوفية هي وصفة لأحد المشايخ وهي عبارة عن قبعة يرتديها الكبار والصغار في الشتاء في الداخل يتم وضع المسك الأسود ثم قراءة سورة الكرسي ويتم ارتدئيها ليلا عند النوم.

تجربتي مع قبعة المسك 

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع قبعة المسك وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جار لنا كان يشتكي من الصداع النصفي، ونصحته زوجته بإرتداء قبعة المسك، وبمجرد ارتدائه القبعة، دخل في نوم عميق دون شعور بألم في رأسه”

“صديقتي كانت تعاني من اكتئاب شديد، وذهبت إلى عيادة النفسية وكانت تتناول الحبوب ولكن لم تأتي باي نتيجة، ونصحتها بالقبعة المسك وبالفعل كانت النتيجة فعالة”.

” كنت متاكدة انها غير مفيدة لكنني جربت وتاكدت ظنوني بانها مجرد خرافة”

” اعتقد ان انتشار مثل هذه الانواع من العلاجات مصدرها جهل بالاسباب الحقيقة وراء انواع الوسواس وما شابهه من امراض نفسية خاصة عند الاطفال”

“اعتقد ان السر في فوائد المسك وليس في القبعة “

ما هي فوائد زيت الميرمية للجسم ؟

فوائد المسك الجسم

 يوفر لك نوم أفضل وأحلام جيدة

زيت المسك الأساسي يساعد جسمك على الاسترخاء فإنه يمكن أن يخلصك من أي شعور سلبي يجعلك قلقا، وهذا يعني في حالة المسك وضع المسك قبل أن تنام ، فقد ينتهي الأمر بك إلى أحلام جميلة، للحصول على أحلام جيدة ، حاول تدليك جسمك باستخدام زيت المسك لبضع دقائق قبل أن تنام، سيضمن لك ذلك الاسترخاء التام لعقلك وجسمك ، مما يجعلك تشعر براحة ليلية جيدة.

يساعد على التأمل

 يتمتع زيت المسك العطري برائحة عطرية يمكن أن تساعد على تهدئة التهاب الأعصاب بسرعة، هذا يعني أنه عندما تشم رائحة المسك العطري، فإن جسمك وعقلك سيشعران بمزيد من الاسترخاء، بما أن الاسترخاء هو مفتاح التأمل،، يمكن أن يساعدك بعض الزيت الأساسي المسك في الوصول إلى المنطقة أثناء التأمل. أقوم بوضع كمية صغيرة من زيت المسك الأساسي أسفل الأنف مباشرة قبل أن أتأمل حتى كلما شعرت بالراحة، سأشعر بقدر أكبر من الإسترخاء عندما تدخل رائحة العطر أنفي.

يحافظ على جهازك الهضمي

إذا كنت تواجه بعض المشاكل في عملية الهضم ، فالمسك يمكن بسهولة الشفاء من آلام المعدة وعسر الهضم مع زيت المسك الأساسي، كل ما عليك فعله هو وضع كمية منه على بطنك وفركه حتى يزول الألم.

ما هي فوائد الصنوبر للجسم ؟

يخفف من التشنجات الجسم

 التشنجات هي رعشات أو نوبات لا يمكن السيطرة عليها ويمكن أن تحدث في جميع أنحاء الجسم، فقط ضع بعض زيت المسك على أجزاء جسمك التي تعاني من تشنجات وانتظر حتى تختفي.

علاج الروماتيزم

الروماتيزم هو حالة تتعرض فيها أجزاء مختلفة من الجسم بما في ذلك المفاصل أو العضلات أو أي نسيج ليفي إلى التهاب وألم، بما أن زيت المسك الأساسي له خصائص مضادة للالتهابات،  ضع كمية من المسك من الزيوت الأساسية بالتساوي على الجزء المؤلم من الجسم ستخفف بالتأكيد من الروماتيزم.

مسكن لآلام

إذا كنت تعاني من آلام في العضلات ناجمة عن تمارين رياضية أو أنشطة بدنية معينة، فقط ضع مسك على مكان الألم ودلكه.

ما هي فوائد الهيل للجسم

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع قبع المسك أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك قبعة المسك.

مواضيع ذات صلة