​تجربتي مع جل شور كيور

​تجربتي مع جل شور كيور​

​تجربتي مع جل شور كيور ، كانت تجربتي مع جل شور كيور مهمة للغاية، جل شور كيور هو احد الكريمات الفعالة التي تستخدم في علاج حب الشباب والندبات التي تظهر في الوجه والظهر. يتكون جل شور كيور من نوعين من الأدابالين 0.1 %، الذي يحتوي على فيتامين أ وتساعد في القضاء على حب الشباب، وتظهر نتيجة جل شور كيور بعد 3 أسابيع من استخدامه، وهو من إنتاج شركة جمجوم فارما.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين للشعر

تجربتي مع جل شور كيور

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع جل شور كيور، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من حب الشباب في وجهي، ووصفت لي الطبيبة جل شور كيور للعلاج، وبعد أسبوع من استخدامه أصبحت بشرتي جافة ومقشرة، فتوقفت عن استخدامه فورا”.

“استخدمت جل شور كيور للوجه، وبعد يومين من استخدامه عانيت من حرقة شديدة واحمرار البشرة، فطلب مني الطبيب التوقف عن استخدامه واستخدم كريم بانثينول مرتان يوميا لمدة أسبوع، ثم أعود لاستخدام جل شور كيور مرتين فقط في الأسبوع وعلى أماكن الحبوب فقط”.

“استخدمت جل شور كيور على الحبوب فقط ولا أضعه على البشرة كلها، وكان يقضي على الحبوب تماما ولا يترك لها أثر”.

تجربتي مع جل ديفرين للوجه

كيفية استخدام جل شور كيور؟

غسل مكان الحبوب بالمياه والصابون وتنشيفه جيدا، ثم يستخدم جل شور كيور مرة واحدة يوميا ويفضل قبل النوم، ويوضع على مكان الحبوب فقط، ويستخدم لمدة 4 أسابيع فقط.

الأعراض الجانبية لاستخدام جل شور كيور:

الحكة، والتنميل في مكان الاستخدام، واحمرار الجلد، والقشرة.

هؤلاء ممنوعين من استخدام جل شور كيور:

الأطفال تحت سن 12 سنة، والمرأة الحامل والمرضعة، لأن استخدامه بكثرة قد يصل إلى الدم وبالتالي يؤثر على الجنين والطفل الرضيع.

نصائح لعلاج حب الشباب

الحفاظ على الوجه نظيف باستمرار: سواء كنت تعاني من حب الشباب أم لا، فمن المهم غسل وجهك مرتين يوميًا لإزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة والزيت الزائد من سطح الجلد، باستخدام الماء الدافئ.

الرطوبة: تحتوي العديد من منتجات علاج حب الشباب على مكونات تؤدي إلى جفاف الجلد، لذلك استخدمي مرطبا دائمًا يقلل من جفاف البشرة وتقشيرها.

تقليل استخدام الماكياج: تجنب وضع كريم الأساس أو أحمر الخدود، وفي حالة وضع مكياج، ضرورة غسله في نهاية اليوم.

الحفاظ على اليدين بعيدا عن الوجه، تجنب لمس وجهك، لأنه قد يؤدي الى انتشار البكتيريا.

طريقة عمل الكيك الانجليزي بالزبيب

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع جل شور كيور، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع جل شور كيور.

التعليقات

مواضيع ذات صلة