​تجربتي مع ميبو للمنطقة الحساسة

​تجربتي مع ميبو للمنطقة الحساسة

​تجربتي مع ميبو للمنطقة الحساسة ، كانت مفيدة للغاية، ميبو كريم يستخدم في أغلب دول العالم، فهو حل سريع لعلاج الجروح والأمراض الجلدية، ولا يترك علامات.

وكريم ميبو حاصل على خمسة آلاف براءة اختراع، ويقلل من فقدان سوائل الجسم من الجلد التالف، وميبو مكون من مكونات طبيعية فهو عبارة عن زيت السمسم وشمع النحل، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الأحماض الأمينية 18 ، 4 أحماض دهنية رئيسية، والفيتامينات، والسكريات.

علاج الصداع المتكرر طبيعيا بدون دواء

تجربتي مع ميبو للمنطقة الحساسة

“تغير لون البشرة عند المنطقة الحساسة خاصة بعد الولادة، وجربت استخدام كريم ميبو على المنطقة ليلا، وبالصباح أقوم بمسحه، ومع تكرار التجربة عاد لون المنطقة الحساسة إلى طبيعتها واختفى الغمقان”.

“نصحتني الطبيبة استخدام كريم ميبو لتفتيح المنطقة الحساسة، مع تنظيف المنطقة جيدا ووضع بودرة أطفال، وبالفعل تغير اللون تماما وأصبحت الرائحة رائعة”.

فوائد كريم ميبو:

يساعد على توفير رطوبة للبشرة، مضاد للالتهابات، القضاء على البكتيريا والفطريات، وتقليل فقد سوائل الجسم، يمتص الحرارة التالفة في الجروح الحادة.

فوائد القرفة دواء رائحة الفم

أضرار كريم ميبو:

قد يتعرض أصحاب حساسية السمسم لزيادة الحساسية مع استخدام كريم ميبو، وفي هذه الحالة لابد من التوقف فورا، وفي حال استمرار الاستخدام ضرورة مراجعة الطبيب.

لا ينصح باستخدامه في المناطق الداخلية للجسم.

نصائح للعناية بالمنطقة الحساسة:

إزالة الشعر بانتظام، وأن تتم عملية الإزالة في مرة واحدة حتى لا يضعف الجلد مع تكرار الازالة.

بتقشير المنطقة الحساسة بانتظام للتخلص من الخلايا الميتة، واستخدم الخلطات الطبيعية للتقشير.

استخدام المنظف، واختيار غسول مطهر بدون كحول وبدون عطر، فمن الجيد استخدامه مرة واحدة في اليوم قبل النوم أو في الصباح عند الاستيقاظ.

تغيير الملابس الداخلية عدة مرات في اليوم، يفضل استخدام الملابس الداخلية القطنية أكثر من غيرها، واستبادل الفوط الصحية باستمرار خلال الدورة الشهرية.

لا تستخدم العطور أو بودرة معطر لتنعيم المناطق الحساسة، فهي ضارة جداً، واستعمال بدلاً من ذلك ماء الورد وأعشاب المياه العطرية أو المسك الطبيعي.

شرب المزيد من الماء: تأكد من حصول جسمك على كمية كافية من الماء.

استخدام العلاجات الطبيعية: هناك عدد كبير من المنتجات الطبيعية التي تعتبر مفيدة بالنسبة للجلد مثل الطحالب البحرية ، زيت الجوجوبا.

تجربتي مع مضادات الاكتئاب

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع ميبو للمنطقة الحساسة، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع ميبو للمنطقة الحساسة.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة