تجربتي مع vlcc

تجربتي مع vlcc

بدأت تجربتي مع vlcc بعد أن ظهرت في الآونة الأخيرة عديد المراكز الطبية التي تهتم بالصحة العامة للجسم، حيث أصبحت السمنة أحد أكثر المشاكل انتشاراً في عصرنا الحالي، فبحسب منظمة الصحة العالمية ازدادت نسبة السمنة حول العالم لأكثر من الضعف منذ عام 1980 وفي العام 2014 كان 39% من الباغين من سن 18 عام فأكبر يعانون من زيادة في الوزن و13% أخرى مصابون بالسمنة، لذا تظهر الحاجة دائما للتخلص من مرض السمنة كونه أحد أكبر المسببات للإصابة بعديد الأمراض.

يقدم مركز vlcc العافية حلولاً مبتكرة لإنقاص الوزن وحلول طبية لعمليات التجميل. يوفر لك مركز vlcc العافية كل تلك الخدمات تحت سقف واحد، وتنتشر مراكز vlcc العافية في أكثر من 11 دولة حول العالم، في كل من جنوب وجنوب شرق آسيا، ودول مجلس التعاون الخليجي، وشرق أفريقيا.

تجربتي مع فوريفر للتخسيس

تقدم مراكز vlcc خدماتها من خلال 236 مركزا صحياً، يعمل بها قرابة الأربعة آلاف كادر متخصص لتقديم الخدمات الصحية، كما أنها تقدم عدد كبير من منتجات العناية بالبشرة والشعر.

وتعتبر vlcc العافية أول شركة في مجال التخسيس وعمليات التجميل تحصل على شهادة الأيزو9001

وهي أيضاً الشركة الأولي على مستوي العالم في مجالها تحصل على شهادة المسئولية المجتمعية و ذلك لقدرة الشركة على تقديم الخدمة المجتمعية .

وتتنوع الخدمات التي تقدمها مراكز vlcc العافية بداية من خدمات إنقاص الوزن ونحت الجسم والعناية بالشعر والبشرة وتقدم كل تلك الخدمات من خلال مجموعة متنوعة من الجراحات التجميلية وطرق الحقن المختلفة وكذا الأنظمة الغذائية والمنتجات الطبية.

تجربتي مع أقراص شيتوكال للتخسيس

تجارب مع vlcc العافية

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع مراكز vlccالعافية ، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا

” جربت صديقة لي خسارة الوزن وعمليات تحسين البشرة هنالك ،سارت عملية نزول الوزن علي ما يرام و لكنها واجهت بعض المشاكل في عملية تحسين البشرة، نصحتني صديقتي بتجربة أنظمة التخسيس لديهم،خسرت قرابة الخمسة كيلو جرامات في 6 أسابيع،كما أن vlccالعافية يضمن إرجاع 50% من الأموال إذا لم أشعر بالفرق، أنا الآن ما زلت في برنامج إنقاص الوزن.وأنوي القيام بنحت الخصر.”

“جلسات المساج هناك جيدة جدا،ولكنها تحتاج للمواظبة لتشعر بالفرق،عندما أهملتها بدأت اشعر بالألم ثانية”

“النتائج لم تكن مرضية كثيراً بالنسبة لي، خسرت فقط بعض الكيلو جرامات علي مدار حوالي ثلاث أشهر ،كما أظن أن الأسعار هناك مبالغ فيها”

تجربتي مع بدلة الساونا للتخسيس

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع مراكز vlcc العافية لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع مراكز vlcc العافية.

وصفات بالفيديو

مواضيع ذات صلة