تجربتي مع كبسولات فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع كبسولات فيتامين سي للبشرة

تجربتي مع كبسولات فيتامين سي للبشرة يعد فيتامين سي من أهم الفيتامينات التي تؤثر على عمل جسم الإنسان بصورة عامة، وهذا الفيتامين متواجد بكثرة في الفواكه والخضروات، كما تتوافر منه أقرص فوارة قابلة للذوبان في الماء كي تمتصها أنسجة جسم الإنسان بسهولة.

لأقراص فيتامين سي فوائد عديدة على كل جسم الإنسان بدءا من الصحة العامة إلى الجهاز المناعي ونضارة البشرة والشعر بالإضافة إلى أنها تساعد فقد الوزن من خلال زيادة معدلات الحرق.

ما هي فوائد فيتامين سي للجسم ؟

أجرى موقع طريقة استطلاعا لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع أقراص فيتامين سي وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول امرأة انها  انتظمت على أقراص فيتامين سي لمدة أسبوع واحد فقط ، ورأت تحسنا كبيرا في طاقتها ونضارة بشرتها التي أصبحت أكثر إشراقا ولاحظت أن آثار الحروق التي تعاني منها في جانب وجهها بدأت تزول رغم أنها جربت أكثر من منتج للتخلص منها ولكن دون جدوى.

تضيف سيدة أخرى “أستطيع أن أجزم أنني رأيت النتائج المذهلة لأقراص فيتامين سي من أول استخدامي له، و لاحظت صديقاتي بشرتي المتوردة والمشرقة كما أنني لاحظت أن شعري أصبح أقوى إذ كنت أعاني من جفاف الشعر عدم لمعانه لكن هذه الأعراض اختفت تماما وسأستمر في استخدام فيتامين سي وأنصح الجميع بتجربته”.

ما هي فوائد ماسك فيتامين سي للبشرة ؟

فوائد فيتامين سي

فوائد أقراص فيتامين سي عديدة ومتنوعة وتشمل جميع وظائف الجسم منها:

بناء أنسجة الجسم والمساعدة على التئام الجروح.

تساعد على امتصاص الحديد.

تقوية الجهاز المناعي.

تحفز نمو الشعر وتعطيه لمعان وتمنع القشرة وتقلل من ظهور الشعر الأبيض.

تعطي نضارة للبشرة وتزيل آثار الحروق.

تحفز عملية حرق الدهون فتساعد في إنقاص الوزن.

أعراض نقص فيتامين سي:

رغم أن نقص فيتامين سي قد يكون أمرا نادرا لتوافر هذا الفيتامين بكثرة في الفواكه والخضروات إلا أن هناك بعض الأعراض التي تشير إلى نقص فيتامين سي، منها نزيف اللثة أثناء غسل الأسنان/ ونزيف الأنف المتكرر/ ووجع المفاصل والشعر الجاف المتقصف والبشرة الجافة، كل هذه الأعراض تزول بالمواظبة على تناول أقراص فيتامين سي مالم تكن هناك مشاكل صحية أخرى مسببة لها.

نصيحة

لا تسبب أقراص فيتامين سي مشاكل صحية مالم يتم الإفراط في تناولها، ولكن عدم الالتزام بالجرعات المحددة قد يسبب القيء والمشاكل في الجهاز الهضمي وحصوات في الكلى بالإضافة إلى الصداع  وآلام الصدر.

شاركنا تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع أقراص فيتامين سي، فالأفضل أن تشاركها مع قراء موقع طريقة لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع أقراص فيتامين سي.

مواضيع ذات صلة