الوصفة الدقيقة

فوائد صابون الكبريت للبهاق

صابون الكبريت للبهاق

صابون الكبريت للبهاق، يتميز صابون الكبريت بخصائصه التجميلية والعلاجية، بالإضافة إلى أنه يساهم فى الحصول على شعر صحي وقوي وكذلك بشرة ناعمة خالية من الشوائب.

فوائد صابون الكبريت للبشرة الدهنية

ما هي فوائد صابون الكبريت للبهاق؟

علاج البهاق

  1. يحتوي صابون الكبريت على نسبة من الكبريت وبعض الزيوت العطرية والأحماض التي تساعد علاج البهاق عن طريق تفتيح الجلد وتقشيره.
  2. يعالج حب الشباب
  3.  يجعل الجلد أكثر رطوبة ودهنًا من المعتاد، لأن الكبريت يساعد على تقشير الجلد، فهو أيضًا يقلل التهاب البثور والشوائب الأخرى، وكذلك يمنع ظهور الرؤوس البيضاء في الوجه.

علاج التهاب الجلد الدهني

يحدث التهاب الجلد الدهني بسبب الفطريات التي تنمو على الجلد، ما يجعل بشرتك دهنية وقشرية، فيعمل صابون الكبريت على قتل الفطر وإزالته ما يساعد على علاج التهاب الجلد الدهني.

فوائد صابون الغار للبشرة الدهنية

احمرار الجلد

احمرار الجلد حالة جلدية مزمنة تسبب الشوائب أو المطبات على الخدين والجبين والذقن والأنف، ويمكن أن يحدث أيضًا على فروة الرأس والصدر والعنق والأذن، ولذلك يقلل صابون الكبريت الاحمرار ويزيل النتوءات الوردية التي تشتعل على جلدك.

تجربتي مع صابونة الغار للشعر

طرق أخرى لعلاج البهاق

النحاس

يعتبر النحاس مضادا للجراثيم ما يساعد على تخفيف الالتهابات الجلدية، كما أنه يقضى على البقع البيضاء التى تظهر فى الجلد، فلذلك علينا تزويد النحاس إلى الجسم عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالنحاس مثل الكاكاو والمشمش والحبوب الكاملة والمكسرات والخضراوات الورقية الداكنة في النظام الغذائي.

ما هي فوائد صابون الغار للجسم والوجه ؟

الجوز

يتميز الجوز باحتوائه على أحماض أوميغا 3 الدهنية وحمض ألفا وحمض جوجلون والذي يستخدم عادة في تلوين مستحضرات التجميل، فيعالج لاضطرابات الجلدية، كل ما عليك هو طحن بعض المكسرات، وإضافتها لبعض الماء لعمل عجينة سميكة ووضعها على البقع 3-4 مرات في اليوم، ونتركها لمدة 20 دقيقة ثم نغسلها.

الزنك

الزنك من المعادن الفعالة ضد البهاق، لذلك ينصح بتناول الأطعمة الغنية بالزنك لعلاج البهاق بشكل طبيعي وآمن.

تجربتي مع صابونة بيور التايلنديه

مواضيع ذات صلة