ما هي فوائد فيتامين ثيراجران

فوائد حبوب ثيراجران

فوائد فيتامين ثيراجران ، فيتامين ثيراجران عبارة عن مجموعة من الأقراص التي تحتوي على الفيتامينات والحديد والأحماض الدهنية، وتستخدم لتعويض نقصها في الجسم بسبب الحمل واضطرابات الجهاز الهضمي.

ما هي فوائد فيتامين ثيراجران ؟

تقليل خطر الاصابة بأمراض القلب

يحتوي فيتامين ثيراجران على الأحماض الدهنية أوميجا 3 التي تساعد على تقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب وتعزيز صحة الجلد.

تحسين مستوي الكوليسترول

وتعمل الأحماض الدهنية الموجودة في أقراص فيتامين ثيراجران على خفض مستويات الدهون في الدم  ورفع مستويات الكوليسترول الجيد، ولها نتائج فعالة حال استخدامها بجانب نظام غذائي صحى وممارسة الرياضة بانتظام، بالإضافة إلى أنها تعالج التهاب المفاصل وتحسين مستوى ضغط الدم.

طرق أخرى للحفاظ على صحة الجسم

حليب اللوز

حليب اللوز هو حليب صحي ويدخل في الكثير من الأغراض العلاجية والتجميلية.

يقلل ضغط الدم

يساعد حلب اللوز -حال الاستخدام المنتظم- على تحسين مستوى ضغط الدم والحفاظ عليه، لاحتوائه على فيتامين د، بجانب المعادن -مثل الفوسفور- التي تساعد على تدفق حركة الدم في الأوردة والشرايين في جميع أنحاء الجسم بشكل منتظم.

يحافظ على صحة القلب

ويتميز حليب اللوز بوجود نسبة كولسترول ضعيفة، ما يجعله مصدرًا قويًا لتعزيز صحة القلب، وتشير الأبحاث إلى أن استهلاك اللوز يحد من خطر الإصابة بأمراض القلب بالإضافة إلى ذلك يحتوي على البوتاسيوم العنصر اللازم لتوسيع الأوعية ويقلل التوتر والضغط على القلب.

يقوي العضلات

ولكي تحصل على عضلات قوية يمكنك تناول حليب اللوز لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن التي لها تأثير مباشر على كتلة العضلات، ومنها الريبوفلافين والبروتين وهما المكونان الرئيسيان لتكوين العضلات والحفاظ على صحة الجلد.

لبن الزبادي

لبن الزبادي أو اللبن الرائب يحمي العظام ويقويها بالإضافة إلى حماية الجهاز الهضمي وتعزيز جهاز المناعة كما أنه يعمل على الحد من تساقط الشعر وتوحيد لون البشرة.

يحسن عملية الهضم

ويحسن لبن الزبادي عملية الهضم لاحتوائه على البكتيريا الجيدة، كما أنه يعمل كمضاد لمرض سرطان القولون ويستخدم لعلاج الإمساك والإسهال.

يقلل الإصابة بهشاشة العظام

ويتميز لبن الزبادي بنسبة عالية من الكالسيوم والفيتامينات تساعد على بناء العظام ومنع هشاشة العظام، لذلك احرص على تناوله بانتظام.

مكافحة سرطان القولون

تشير بعض الدراسات إلى أن البروبيوتيك الموجود في الزبادى يقلل خطر سرطان القولون ويعالج القولون العصبى، ويؤكد بعض الباحثين أن البروبيوتيك يعالج مرض التهاب الأمعاء ويعد بديلا للعلاجات الدوائية الحالية.

التعليقات

مواضيع ذات صلة