فوائد الزبيب اليمني للجنس عند الرجل

فوائد الزبيب اليمني للجنس

فوائد الزبيب اليمني للجنس يحتوي الزبيب على الكثير من مضادات الأكسدة التي تساعد في ابطاء ظهور علامات التقدم في السن على الجسم كما الدماغ ، و تدعى مضادات الأكسدة الموجودة في الزبيب، الكاتيشين catechin الموجودة في بعض الفاكهة والخضار الأخرى. ويعتقد ان هذه المواد تخفف الأورام بنسبة 70%، لذلك وجد أن الزبيب فعال في تخفيض مشاكل التعرض لتطور سرطان الكولون والأورام المعوية.

هل الزبيب مفيد للجنس ؟

وأظهرت أبحاث أخرى أن تناول الزبيب يومياً لمدة شهر، يرفع قدرة بلازما مضادات الأكسدة، ويخفض الكولسترول السيء.
 يحتوي الزبيب أيضاُ على الكثير من الألياف الغذائية التي تخفض مشاكل تطور أمراض القلب والسرطان، كما يساعد في تخلص الجسم من السموم، كما أن الزبيب مرتفع بالسعرات الحرارية، فتناول كوب واحد منه يزود الجسم بسعرات تعادل تناول 8 أكواب من العنب الطازج. لذلك فهو مثالي لمن يشارك بالألعاب الرياضية، كما أنه يحتوي على الحديد، البوتاسيوم، السيلينيوم، فيتامين A، B المفيدة للأشخاص الذين يعانون من ضغط دم مرتفع أو الاحتباس. ويفيد من يعاني من مشاكل الامساك أو فقر الدم.
أيضاً يضم الزبيب مواد مغذية تسمى فوليفينوليك polyphenolic والتي تتمتع بخواص مضادة للأكيدة، هذه المواد تحمي النظر من التخريب الذي تسببه المؤكسدات في الجسم ، ويُعتقد أن الزبيب يعالج الضعف الجنسي ويعزز الرغبة الجنسية ذلك أن يحتوي على حمض أميني مهم يدعى الأرجينين Arginine الذي يساعد في تصحيح ضعف الانتصاب.

فوائد الجرجير للجنس

فوائد الجرجير

التعليقات

مواضيع ذات صلة