قهوة الاثارة الجنسية للسيدات والرجال

قهوة الاثارة

قهوة الاثارة تملك القهوة مجموعة من المكونات التي تجعلها تساعد في تعزيز الدافع الجنسي، وتتضمن الماكا، الكاكاو، القرفة، العسل وحليب جوز الهند التي تحسن انتاج الهرمون، ونوعية المني، تؤخر الدورة الشهرية، تخفض مستوى السكر في الدم، تعزز الطاقة وقوة التحمل وتحسن الدافع الجنسي.

فوائد مكونات قهوة الاثارة

ــ الماكا Maca
نبتة من البيرو يقال أنها تعزز الدافع الجنسي، تعود جذورها الى حضارة الآزتك، عادة مايتم طحنها الى بودرة.
الــ adaptogen مركب يفيد في التكيف الجيني ومعزز للمناعة أي الخصائص التي تعزز الصحة العامة وتدعم الدفاعات الطبيعية للجسم ضد الإجهاد والأمراض. ويدعم الجسم لفرز الأنزيمات التي يحتاجها لتوازن الهرمونات وتحسين الخصوبة، وقد اقترحت بعض الدراسات أنه يمكن أن يحسن جودة المني، ويهدئ من أعراض الدورة الشهرية، ويخفف من تضخم البروستات.
ــ الكاكاو
تصنع الشوكولاتة من حبات الكاكاو، التي تعرف باسم غذاء الآلهة، ويحتوي الكاكاو على مضادات أكسدة أكثر من الشاي الأخضر، كما يحتوي على محفز كيميائي يسمى الفينيل اثلامين phenylethlamine الذي يحفز الجسم لاطلاق السيروتونين المحسن للمزاج والجالب للاثارة، وقد وجدت دراسة في مجلة Sexual Medicine أن النساء اللواتي يتناولن قطعة من الشوكولاتة يومياً، يمارسن حياة جنسية أكثر نشاطاً وفعالية من اللواتي لا يأكلنها.
تعرف القرفة بقدرتها على زيادة الدافع الجنسي، وتخفيضها لاصابات الجهاز البولي اذا شُربت بانتظام، كما تساعد في تخفيض سكر الدم المرتفع الذي يعيق تدفق الدم إلى الخصيتين، ما يعني حياة جنسية أفضل، فهو يعزز الطاقة ويحافظ على النشاط.
استخدم العسل في العصور الوسطى لرفع النخب في الأعراس، وذلك بسبب قدرته الفعالة في زيادة الرغبة الجنسية، فهو غني بالبورون ( معدن ثبت أنه يزيد هرمون التيستوستيرون بينما يؤيض الايستروجين، كما يزيد الطاقة وقوة التحمل الذي تبين أنه يزيد الخصوبة.
استخدمت الكثير من الحضارات حليب جوز الهند لموازنة الهرمونات بشكل طبيعي لزيادة الدافع الجنسي بتزويده بدهون صحية، التي تساعد في دعم الطاقة ما يجعل الحياة الجنسية أفضل.
تتضمن القهوة المثيرة هذه المكونات السحرية الرائعة، لذلك يجب تحضيرها والاستمتاع بما تملكه من مزايا.

مكونات قهوة الاثارة

ــ 2/3 كوب من القهوة الساخنة
ــ 1 ملعقة كبيرة من الكاكاو الخام
ــ 2 ملعقة كبيرة من حليب جوز الهند
ــ 1 ملعقة كبيرة من العسل
ــ نصف ملعقة صغيرة من القرفة
ــ 1 ملعقة صغيرة من الماكا

طريقة تحضير قهوة الاثارة

1. اسكبي القهوة أولاً في وعاء متوسط، ثم أضيفي الكاكاو، حليب جوز الهند، العسل والقرفة، اخفقيهم بالخلاط اليدوي، ضعي الماكا.
 2. قدميها مباشرة وهي ساخنة

 

التعليقات

مواضيع ذات صلة