فوائد الكرفس للجنس للنساء و الرجال

فوائد الكرفس للجنس

فوائد الكرفس للجنس هامة ومتعارف عليها في ابحاث تناولت هذا الموضوع بالذات ، لان لهذه النبتة الخضراء اثر منشط على الاعضاء الجنسية عند النساء والرجال ، كما ان فوائدها لا تقتصر على الجنس فقط  ، فله فوائد للشعر والحامل ومرضى السكري ، وكل ذلك بحاجة طبعا لاستشارة الطبيب.

ثلاث فوائد للكرفس للرجال

1. يساعد الكرفس على زيادة القدرة الجنسية بتحسين الانتصاب والتزويد بالعديد من المعادن التي يحتاجونها للمحافظة على السائل المنوي ووظيفة غدد البروستات.
2. تناول الكرفس مشابه لتناول مشروبات الطاقة الطبيعية، فهو يمد الجسم بالماء وبمعادن أساسية ومواد مغذية التي تساعد على اعادة انعاش الجسم بعد الاتصال الجنسي أو نشاط اللياقة الرياضية.
3. يمكن أن يحسن توليف الستيرويد steroid والروستينون rostenone، والتي تُطلق في العرق على شكل مادة تسمى فيرمون pheromone ( مادة تفرز للخارج فيحدث شمها تفاعلاً في شخص آخر) ويمكن أن تعمل كجاذب جنسي.

محتويات الكرفس

يضم الكرفس حزمة من المواد الكيميائية العضوية تسمى فثاليد phthalide القادرة على توسيع أو فتح الأوعية الدموية بتليين بطانة العضلات، جدران الأوعية الدموية، لذلك سيحسن الكرفس عند الرجال توزيع الدم، الذي له تأثير مباشر للقدرة على انتصاب العضو الذكري والمحافظة على حالته.
الكرفس غني بعدة فيتامينات التي تعمل كمضادات أكسدة، ويعزز انتاج وأعداد الحيوانات المنوية والسائل المنوي.
الكرفس مفيدٌ جداً للمحافظة على الخصوبة عند الرجال لذلك لا بد من تضمينه في النظام الغذائي، وهو قادر على ايصال العديد من المواد الغذائية.
يحتوي الكرفس على مركب يسمى coumarin الذي ظهر أنه يخفف حجم غدد البروستات والحويصلات المنوية بدون تغيير تركيز التيستوستيرون.
ومن أهم مميزات الكرفس أنه يحتوي على كمية ماء كبيرة، فبعد نشاط رياضي قاس أو اتصال جنسي، غالباً  سيستنفذ الجسم كل من الماء والمواد المغذية للمني مثل المغنيزيوم والبوتاسيوم.

اطعمة مفيد للجنس

 

مواضيع ذات صلة