فوائد الموز للجنس عند الرجال و النساء

فوائد الموز للجنس

فوائد الموز للجنس ليست مجرد كلام عام ، فهذه الفاكهة الشهيرة لها تاثير ايجابي على نشاط الاعضاء الجنسية ، فالى جانب شكلها الجميل، ظهر أن هذه الفاكهة الاستوائية الصفراء البراقة تعدّ طعاما خارقاً للرجل حيث تحسن من أدائه الجنسي.

الموز، عبارة عن مخزن من المواد الغذائية والطاقة، وهو لا يحسّن المزاج فحسب، بل يزيد تدفق الأوكسجين في أنحاء الجسم، ويحسن الأداء في السرير الزوجي.
الفوائد الصحية للموز
يحتوي الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يعدّ جيداً للقلب والأعصاب، فالــ ترايبتوفان الموجود في الموز، أيضا يحسّن المزاج ويُقدّم كمهدئ خفيف.
ــ الموز غني بالمغنيزيوم والمنغنيز، ويعاني معظم الرجال من نقص هذين المعدنين الضروريان لسلامة البروستات وقيامه بوظائفه على وجه أكمل.

 هل يحسن الموز أداء الرجل الجنسي؟

يُعرف الموز بخواصه المحسنة للوظيفة والأداء الجنسي، حية إنه غني بــ البروميلاين bromelain وفيتامين B حيث تبين أن كلاهما منظم فعال للهرمون الجنسي الذي يزيد الرغبة الجنسية، الأداء الجنسي، والخصوبة بالمجمل.
 
الموز والخصوبة
ــ تناول موزة قبل بضع ساعات من الاتصال الجنسي بين الزوجين، فهي مصدر طاقة رائع وتمنح الكثير من القوة خلال التمارين المكثفة، فتناول الموز يحسن المزاج، يزيد تدفق الاوكسجين، ومع دعم من البروميلاين ستزيد الرغبة الجنسية.

فوائد الموز للبشرة والدم و الشعر

التعليقات

مواضيع ذات صلة