ما هي فوائد الرمان للبشرة الحساسة

فوائد الرمان للبشرة الحساسة

فوائد الرمان للبشرة الحساسة كثيرة حيث يوفر الرمان الفوائد المغذية للجلد بشكل مذهل وفعال لتقشير خلايا الجلد الميتة ومقاومة الشيخوخة وتغذية البشرة بالمغذيات الهامة والأساسية كفيتامينات (B)(C)(K) إلى جانب المعادن المتنوعة التي تعطي البشرة التألق والنضارة .

فوائد الرمان لعلاج السرطان 

والجدير ذكره أن الرمان عنصر شديد الفعالية عند مزجه  بالمواد الأخرى، لذلك يمكننا الاستفادة من هذه الخاصية في تسريع شفاء الجلد وإصلاحه وزيادة الكولاجين فيه ومنع تصبغه ومكافحة حب الشباب عليه .

ويمكننا الحصول على هذه الفوائد العظيمة عن طريق أقنعة  الرمان المخلوطة بالمواد الطبيعية، وهي على الشكل :

قناع الرمان والليمون

يوفر هذا القناع فيتامين C ومضادات الأكسدة المعززة للكولاجين بالبشرة ومكافحة تجاعيدها .

ويطبق القناع على الوجه بخلط دبس الرمان مع قطرات من عصير الليمون، ويُترك 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء البارد، وهو جيد لحروق الشمس أيضاً .

قناع الرمان والشاي الأخضر

الشاي الأخضر والرمان من مضادات الأكسدة الفعالة في تجديد شباب الجلد وزيادة لمعانه وتألقه .

ويتألف القناع من ملعقة كبيرة من اللبن مع دبس الرمان وملعقة كبيرة من الشاي الأخضر الطازج مع ملعقة كبيرة من العسل، ويُطبق على الوجه والرقبة 30 دقيقة قبل غسله بالماء .

قناع الرمان والعسل

قناع العسل والرمان من الأقنعة المغذية والطبيعية التي تجعل بشرتك صافية لا تشوبها شائبة، ويتألف هذا القناع من .

دبس الرمان وملعقة كبيرة من العسل، ويطبق على الوجه والرقبة 30 دقيقة قبل غسله بالماء، ويطبق 2 مرة بالإسبوع .

قناع الرمان والكاكاو

ماذا نتوقع من استخدام مادتان مضادتان للأكسدة كالرمان والكاكاو، إن النتيجة حتماً ستكون تجديد شباب البشرة بطريقة سريعة، ويتكون القناع من مسحوق الكاكاو ودبس الرمان المطبق على الوجه 20 دقيقة  قبل غسله بالماء البارد .

قناع الرمان واللبن

قناع الرمان واللبن من الأقنعة الفعالة في علاج الجلد المرهق والضعيف من أجل تنشيطه وتجديد خلاياه المتعبة، ويتكون القناع من دبس الرمان وملعقة كبيرة من اللبن، ويُطبق على الوجه والرقبة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد .

فوائد الرمان للجنس

التعليقات

مواضيع ذات صلة