فوائد النيم للبشرة معلومات لا تعرفونها

فوائد النيم للبشرة

فوائد النيم للبشرة عظيمة جدا حيث يعتبر الطقس الحار والرطب العامل الأساسي في ظهور حب الشباب، الحالة الأكثر انتشاراً فيما يتعلق بمشاكل البشرة والتي تصيب حوالي 85% من الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و25 سنة. فالوقوف لساعات طويلة في هذا الجو يفقد الجلد رطوبته ممايؤدي إلى الكلف والبقع وحب الشباب والنمش.

لطالما اعتبر النيم نعمة لكثير من الأشخاص على مدى عقود مضت وذلك بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا. كما من المعروف عن فيتامين سي،المكونالرئيسيفيالنيم،أنه يقللمنالمشاكلالجلديةوبالتالي الحصول على بشرة ناعمة وبلون موحد. يحتوي النيم على 4 مستويات من المواد المضادة للأكسدة والتي تتواجد في التوت البري والخرشوف. تعمل الكمية الوافرة لفيتامينE على ترطيب البشرة والتقليل من ظهور التجاعيد.

لإدخال هذه العشبة الرائعة في أسلوب حياتكم، إليكم 4 أنواع من منتجات النيم مقدمة من “هيمالايا” للحصول على بشرة صحية ونقية.

1- يؤدي تشكل الأوساخ والشوائب على المسامات، بعد يوم طويل ومتعب، إلى ظهور البثور وحب الشباب. لذلك مناديل النيم المنقية للبشرة المستخلصة من أنقى العناصر الطبيعية هي الحل الأمثل، حيث تزيل من على وجهك جميع أنواع التلوثات والأوساخ وتساعدك في إزالة مستحضرات التجميل حتى الماسكارا ضد الماء.

2- كما تحملين مستحضرات التجميل الخاصة بك أينما ذهبت، يجب عليك التأكد من حمل غسول الوجه المستخلص من النيم كذلك. حيث تساعدك تركيبته الخالية من الصابون والمعززة بالمكونات العشبية في تنظيف وتنقية بشرتك. كرري استخدامه عدة مرات يومياً لتمنعي ظهور أي بثور أو مشاكل جلدية.

3- بشرة ناعمة كالحرير ومشرقة كاللؤلؤ هو ما يمكنك الحصول عليه عند استخدامك لمقشر البشرة. يعد مقشر النيم حلاً رائعاً لكل شخص، وذلك كونه لا يزيل الخلايا الميتة فحسب بل أيضاً يقلل من الإفرازات الزيتية للبشرة مانحاً إياها نعومة وحيوية وإشراقة مبهرة.

4- جددي روتين حياتك اليومي بتدليل نفسك وبشرتك مستخدمة الماسكات العشبية المفيدة. يعتبر ماسك النيم مستحضر مثالي فعال في معالجة البكتيريا وفي تنظيف وترطيب البشرة مما يجعلها ناعمة وأكثر إشراقة.

 

 

 

التعليقات

مواضيع ذات صلة