فوائد الشوكولاته الداكنه ذات الجودة العالية

فوائد الشوكولاته الداكنه

فوائد الشوكولاته الداكنه عظيمة فهل تخيلت يوماً صورة الحياة بحلاوة الشوكولاتة! دعني أخبرك سراً لا يعرفه الكثيرون، تملك الشوكولاتة ذات الجودة العالية التي تباع في متاجر الشوكولاتة الفاخرة الكثير من الفوائد الصحية. ولكن بالنسبة لعلامة ’بوتيك لو شوكولا‘ فإن تناول الشوكولاتة ينطوي على العديد من الفوائد الصحية إلى جانب النكهة اللذيذة.

وبما أن جودة الشوكولاتة هي سر نكهتها، احرص على اختيارك الشوكولاتة التي تحمل نسبة عالية من الكاكاو (قوالب الشوكولاتة الداكنة)، فهي تحضَّر بمواد طبيعية أكثر وبنسبة كاكاو أكبر، وبكمية أقل من السكر، وبالتالي تتمتع بالكثير من الفوائد اللذيذة. وفي عالم ’بوتيك لو شوكولا‘ يمكنك أن تدلل حواسك كل يوم باكتشاف التنوع المدهش لأفخر علامات الشوكولاتة العالمية.

وأثبتت الأبحاث العلمية أن حبوب الكاكاو عالية الجودة غنية بمضادات الأكسدة والمركبات العضوية النشطة بيولوجياً، والتي تعمل أيضاً كمضادات للأكسدة، ما يجعل الكاكاو مضاد أكسدة أعلى فعالية من العديد من أنواع الفواكه، كــــتوت الآساي مثلاً. أضف إلى ذلك أن للكاكاو قدرة كبيرة على تخفيف ضغط الدم وتحسين تدفقه، وبالتالي التقليل من مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية. كما وأظهرت بعض الدراسات بأن تناول كميات صغيرة من الشوكولا الداكنة بشكل منتظم يمكن أن يحسن من نشاط الدماغ من خلال تحسين منسوب تدفق الدم إلى الدماغ.

طريقة اكل الشوكولاتة

وليكتمل احتفال الحواس نقدم لك هذه المعلومة اللذيذة، عند تناولك قطعة شوكولاتة يتراوح وزنها بين 3 – 5 غرام، دعها تذوب في فمك أولاً قبل أن تبتلعها، فهذه اللحظات الرائعة تمنحك فرصة الاستمتاع بالنكهة والإحساس الرائعين لوقت أطول، كما أنها كفيلة بتحرير المركبات العضوية النشطة بيولوجياً والتي تعمل كمضادات أكسدة في نفس الوقت.

التعليقات

مواضيع ذات صلة