تجربتي مع حب الرشاد لعلاج آلام العظام

تجربتي مع حب الرشاد لعلاج آلام العظام

تجربتي مع حب الرشاد لعلاج آلام العظام ، بدأت بعدما سمعت أنه أسرع علاج لآلام عظامي، ونبات الرشاد هو نوع من أنواع النباتات الحوليّة المتفرعة الأوراق وبذوره وأوراقه صالحة للأكل، ويمكن تناول السيقان والأوراق فقط في السلطات، أو استخدامها لأغراض الطهي الأخرى، كما يمكن تحميص بذور حب الرشاد أو طهيها قبل الأكل، وبدأت تجربتي مع حب الرشاد في إستخدامه كعلاج فعّال لآلام المفاصل والعظام .

أجرى موقع «طريقة» استطلاع رأي لبعض الأشخاص الذين استخدموا حب الرشاد لعلاج آلام العظام، وجاء أبرز التعليقات كالآتي:

“عانيت من متاعب شديدة في غضاريف الركبتين إثر حادث قديم، وأخذت علاجات غالية الثمن بلا طائل، إلى أن هداني أحد الأصدقاء إلى علاجًا نافعًا وفوريًا لتلك الآلام، وكان حب الرشاد هو الحل والحمدلله استعدت لياقتي بشكل جيد”.

“كنت أشتكي من ركبتي لمدة ثلاث سنوات، وما تركت مشفى إلا وكلفني العلاج، ولكن زارني رجل كبير من أقربائي وبعد أن رآني صغير السن أسير على عكاز، نصحني بأخذ ملعقة صغيرة من حب الرشاد على الريق ويكون مطحون مع كأس حليب، لمدة 15 يوم، وبالفعل استخدمته لمدة 4 أيام وتشافيت تمامًا حتى الآن”.

تجربتي مع حب الرشاد لزيادة الوزن

فوائد حب الرشاد للعظام

يعمل حب الرشاد على تقوية العظام وزيادة كثافتها،ويعالج الأمراض العديدة التي تصيب العظام مثل الكسور، وهشاشة العظام وتلين العظام والتهاب المفاصل والروماتيزم،ويزيد مرونة العظام، ويخفف اللآلام والأوجاع التي تصيب كبار السن، ويعتبر علاج سريع لشفاء كسور العظام، وذلك عن طريق ترسيب الكولاجين في مناطق العظام المكسورة وزيادة قوة الشد في هذه المناطق.

تجربتي في استخدام حب الرشاد مع الشعر

طريقة استخدام حب الرشاد للعظام

كل ما عليك فعله هو أخذ حوالي نصف ملعقة كبيرة من حب الرشاد ونطحنها جيدًا ثم نضيفها إلى كوب من الحليب، ونخلطه جيدًا ونشرب ذلك الخليط مرة واحدة يوميًا لمدة 14 يومًا، وسترى أن الأعراض تزول وتخف قبل حتى مرور الأسبوعين. ويفضل تناوله على الريق لنتائج أسرع.

شاركنا تجربتك

عزيزي القارئ إذا كان لديكَ أي تجربة مع حب الرشاد فيمكنك مشاركتها معنا من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة».

التعليقات

مواضيع ذات صلة