تجربتي مع حبوب الخميرة للتسمين

​تجربتي مع حبوب الخميرة للتسمين

تجربتي مع حبوب الخميرة للتسمين ،حيث ينصح بتناول حبوب الخميرة أو الأسم الشائع لها “خميرة بيرة” بعد كل وجبة في علاج النحافة المفرطة وزيادة الوزن، لأنها تعد نوع من أنواع المكملات الغذائية مع ضرورة تناول أطعمة تحتوي على كميات كافية من الكالسيوم لاحتوائها على نسبة عالية من الفسفور

ينصح الأطباء دائما من تناول حبوب الخميرة لاحتوائها على المعادن والبروتينات اللازمة لمرضى فقر الدم، كما أنها تعمل على تخفيف آلام وإلتهابات الأعصاب وعلاج حساسية الجلد والتخلص من حب الشباب، ولم تكشف أي تجارب علمية علر أعراض جانبية لتناول حبوب الخميرة ولكن يفضل تناولها تحت إشراف الطبيب المختص.

يوجد نوعين من الخميرة، الاولى على هيئة حبوب وأقراص دائرية، واخرى على هيئة بودرة خميرة فورية عن طريق إذابة معلقتين صغيرتين في كوب من الماء أو الحليب.

تجربتي مع حبوب الخميرة للتسمين 

ما هي رقائق الخميرة الغذائية و فوائدها ؟

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب الخميرة للتسمين، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“جربت تناول حبوب الخميرة من شهرين بعد الفطار والغذاء والعشاء، وساعدت في زيادة وزني بالشكل الملحوظ وتحسين بشرتي وصفائها”.

“تناولت حبوب الخميرة لرغبتي في زيادة وزني، إلا أنها تسببت لي في صداع دائم، وسد شهيتي عن الطعام، وأنصح بعدم تناولها إلا بعد مراجعة الطبيب”.

” استعمل خميرة البيرة منذ أسبوعين الحمد لله لاحظت بتحسن بحيث أشعر بالجوع ووزني ازداد 1.5 كيلو حتى وجهي أزيلت منه الحبوب وأظافري أصبحت صلبة على ما كانت عليه من قبل”.

أضرار حبوب الخميرة للتسمين

ما هي فوائد الخميرة للبشرة الدهنية و الجافة و حب الشباب ؟

تتعدد أضرار حبوب الخميرة للتسمين، خاصة عند الاستخدام الخاطيء والمفرط لها، حيث تظهر أعراضها من خلال الصداع والإرهاق، الإصابة بأمراض الجهاز الهضمي والمعدة، وقد يصل الأمر إلى الإصابة بمرض الكساح، وانتفاخ الجلد وتورمه.

كما يحذر استخدامها للنساء الحوامل والمرضعات والأطفال الذين يعانون من أمراض جلدية

شاركينا تجربتك    

البقر الازرق عضلات وكمال اجسام :)

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع حبوب الخميرة للتسمين لنفسك، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع حبوب الخميرة بيرة.

مواضيع ذات صلة