الوصفة الدقيقة

تجربتي مع حبوب حشيشة القلب

تجربتي مع حبوب حشيشة القلب

تجربتي مع حبوب حشيشة القلب ليستفيد منها الجميع، حبوب حشيشة القلب مستخرجة من نبات ذو أوراق صفراء، ينمو في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية و أستراليا ونيوزيلندا وشرق آسيا في مناخ مشمش وجاف جداً. تستخدم حبوب حشيشة القلب في علاج الاكتئاب والأعراض التي تترافق مع الحالة المزاجية مثل العصبية والإرهاق وضعف الشهية وصعوبة النوم.

كما أن هناك أدلة علمية قوية أثبتت فعالية حبوب حشيشة القلب في علاج أعراض انقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة وتغيرات المزاج، ويقول العلماء أن هناك مادة تدعى ” هيبيرسين ” في عشبه حشيشة القلب تعد مسؤلة عن تنظيم المزاج وتحسينه بشكل كبير.

تجربتي مع حبوب حشيشة القلب 

فوائد المانجو تشبه القلب وتفيده            

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع حبوب حشيشة القلب وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

يقول أحد الأشخاص أن حبوب حشيشة القلب غيرت حياته تماماً من شخص مكتئب وقلق وعصبي المزاج ومنعزل عن الناس إلى شخص متفائل وايجابي ومقبل على الحياة وينصح عدم استعجال نتائجها لأنها هرت معه في الأسبوع الرابع.

وتقول إحدى الفتيات أنها كانت تعاني من نوبات الاكتئاب طوال حياتها ولم تنتهي تلك المعانة إلا مع حبوب حشيشة القلب لأنها شعرت ومن بعد شهر باستخدامها بسلام نفسي لم تعهده من قبل وتحول كبير في نفسيتها وشخصيتها.

ويقول شخص آخر أنه عانى منذ سنوات طويلة من الرهاب و التوتر وأنه يعتبر حبوب حشيشة القلب بمثابة المنقذ لأنها حولت حياته بشكر كبير بعد أن داوم عليها وأنه لم يكن يتوقع أن يكون لها مثل ذلك التأثير القوي.

فوائد حبوب حشيشة القلب:

كيفية التخلص من الكولسترول والدهون الثلاثية

1-علاج فعال للاكتئاب والتوتر والعصبية.

2-فعالة في أعراض انقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة وتغيرات المزاج.

3-فعالة في علاج حالات الرهاب و القلق و يمكن أن تساهم في التئام الجروح.

أضرار حبوب حشيشة القلب:

1-صعوبة النوم وجفاف الفم والصداع والطفح الجلدي.

2-عندما تؤخذ بكميات كبيرة يمكن أن تسبب للنساء التهابات جلدية عند التعرض للشمس.

3-غير آمنة للأطفال والحوامل والمرضعات ويمكن أن تسبب بعض التشوهات للأجنة عند الحوامل.

شاركينا تجربتك:

ستحتاج إلى استشارة الطبيب قبل أن تتناول مثل تلك الحبوب ليقرر إذا كانت تناسب حالتك الصحية أم لا، لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع حبوب حشيشة القلب، فالأفضل أن تشاركها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة