الوصفة الدقيقة

فوائد القهوة الخضراء المطحونة

فوائد القهوة الخضراء المطحونة

فوائد القهوة الخضراء المطحونة و هي عبارة عن قهوة مستخلصة من حبوب البن الخضراء الخام وغير المحمصة من نبات ارابيكا، حيث إن عملية تحميص حبوب البن تقلل من كمية حمض الكلوروجينيك الكيميائي الذي له العديد من الفوائد الصحية.

أصبحت green cofee شائعةً لفقدان الوزن وعلاج السكري وارتفاع ضغط الدم ومرض ألزهايمر والالتهابات البكتيرية.

وتحتوي green coffe على حمض الكلوروجينيك، فهو قادرٌ على إنقاص الوزن بشكلٍ مثاليٍ وقويٍ، كما تحتوي على الكافيين،الذي يمنحنا العديد من المزايا مثل رفع عملية الأيض إلى 11٪ إذا تم استهلاكها تحت السيطرة وليس بكمياتٍ كبيرة.

فوائد green coffe:

غنيٌة بمضادات الأكسدة: والتي تقلل من الآثار الضارة للجذور الحرة في أجسامنا وتعتني بالصحة العامة.

تساعد على حرق الدهون الزائدة: فهي تحتوي على كميةٍ كبيرةٍ من عشب البحر، وهو نوع معين من الأعشاب البحرية المحملة بالفيتامينات والمعادن الأساسية، والتي تساعد في الحفاظ على مستويات العناصر الغذائية في الجسم.

تقمع الشهية: green coffee قادرة على التحكم فى الشهية والحد من الإفراط في تناول الطعام، وبالتالي يقوم الجسم بحرق الدهون والتخلص من الوزن الإضافي.

علاج مرض السكري: فهي تساعد في خفض مستويات السكر المرتفعة في الدم.

تقلل من مستويات الكوليسترول الضار: green coffe تساعد في الوقاية من الكوليسترول السيئ المتسبب الرئيسي للاضطرابات القلبية القاتلة بما في ذلك السكتة القلبية.

تساعد على تحسين الدورة الدموية: يؤدي ضغط الدم المرتفع إلى العديد من الأمراض مثل السكتة الدماغية ، وفشل القلب ، والفشل الكلوي المزمن، واثبتت الدراسات أن green coffe تحتوي على مادة قوية نشطة مثل الأسبرين التي تساعد في تحسين تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم.

تساعد في إزالة السموم: green coffe تنظف الكبد لتجعله خاليًا من السموم والكوليسترول السيئ والدهون غير الضرورية، مما يؤدي الى تحسين الصحة العامة.

تعزز الطاقة: بسبب وجود كميةٍ كبيرةٍ من الكافيين، والتي تؤدي إلى رفع مستويات الطاقة في الجسم فنكون أكثرنشاطًا طوال اليوم.

تقلل من تأثير الجذور الحرة: بسبب حمض الكلوروجينيك الموجود في green coffe  يمكن أن تقلل من آثار الجذور الحرة في أجسادنا، والتي تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة وتحافظ على البشرة أكثر شبابًا.

تعزز نظام المناعة: فهي فعالة للغاية في تعزيز نظام المناعة وتساعد الجسم على التخلص من جميع أنواع العناصر السامة.

تساعد على ترطيب البشرة: green coffe غنية بالأحماض الدهنية وحمض اللينوليك وحمض الأوليك،الذي يغذي ويرطب البشرة.

تمنع تلف الشعر: تحتوى green coffe على خصائص مضادة للأكسدة تحافظ على الشعر قويًا وصحيًا.

مواضيع ذات صلة