الوصفة الدقيقة

تجربتي مع تمارين الطول الأمريكية

تجربتي مع تمارين الطول الأمريكية

تجربتي مع تمارين الطول الأمريكية ، الطول يلعب دورًا مهمًا في تعزيز شخصية الفرد، ولا شك أن الناس دائمًا يسعون لزيادة طولهم بأي طريقة ممكنة، في الوقت الحاضر يتوفر عدد من الأدوية وعلاجات بالإبر التي تدعي زيادة الطول، ولكن هذه مكلفة للغاية ولها آثار جانبية مرتبطة بها. علاوة على ذلك، لا يوجد ضمان 100 ٪ من النجاح لهذه الأساليب، لذا تجربتي مع تمارين تطويل القامة الأمريكية مضمونة للغاية.

ماهي الفيتامينات التي تزيد الطول عند الاطفال

تجربتي مع تمارين الطول الأمريكية

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض الأشخاص لمعرفة تجربتهم مع تمارين الطول الأمريكية، وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“بدأت ممارسة السباحة في عمر 21، كنت أظن أنني توقفت عن الطول، ولكني فقدت بعض وزني واكتشفت ان طولي زاد أيضًا بضعة سنتيمترات”

زيادة الطول بعد سن البلوغ

وجود شخصية طويلة ورشيقة لها بالتأكيد امتيازاتها. فهذا لا يجعلك تبدو رائعًا في ملابسك فحسب، بل يمنحك ثقتك بنفسك. ولكن بالنسبة لبعض الناس، لا يبدو أن هرمونات النمو تعمل بفعالية كبيرة بينما يبدو أن البعض الآخر لديهم طفرة مفاجئة في النمو. لقول الحقيقة، فإن ارتفاع الشخص يحدده علم الوراثة، ويعتقد أن الشخص يتوقف عن النمو بعد بلوغه 18 سنة.

ولكن هناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على النمو ويمكن للشخص أن ينمو بضع بوصات حتى بعد البلوغ من خلال اتباع أسلوب حياة صحي ودمج الأطعمة الصحية وتمارين التمدد في روتين حياتهم اليومي. إن تناول الفواكه والخضراوات لفقدان الوزن أمر معروف، ولكن الفواكه والخضروات يمكن أن تساعد أيضًا في زيادة الارتفاع.

وبالتالي، فإن أفضل طريقة ممكنة لزيادة الطول هي الجمع الطبيعي بين ممارسة التمارين مع النظام الغذائي الصحيح. يساعد التمرين السليم على تخفيف عضلاتك وتقويتها، وإطلاق هرمونات النمو المسؤولة عن زيادة الطول. النظام الغذائي السليم يبقي هذه الهرمونات طازجة ونشطة ويساعد في إعادة بناء أنفسهم.

الأطعمة التي تزيد الطول عند الأطفال

تمارين الطول الأمريكية

يجب اعتماد هذه التمارين وممارستها بانتظام من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. يجب تجنب ممارسة التمارين الرياضية بشكل كبير حتى لا تضغط على العضلات لأنها قد تسبب الإصابة وتعيق قدرة الجسم على التعافي.

1- السباحة

الماء مركب مهم جدا. يقول الباحثون إن شرب كمية كافية من الماء أمر ضروري للعمل الطبيعي لجسمك. الآن، وبقدر أهمية ماء داخل جسمك، أصبحت هذه المياه عاملاً مهمًا خارج جسمك أيضًا. السباحة هي الروتين الذي لا يعزز فقط المرونة في جسمك ولكن أيضا يحفز الخلايا داخلها. يتم وخز العضلات في كل زاوية، هذا التحفيز يجعل من السهل زيادة الارتفاع بشكل طبيعي.

2- التمارين المُعلقة

يعد التمرين المعلق أفضل طريقة لزيادة الارتفاع. هذه التمارين تزيد من تحمل ذراعيك. إنها طريقة للتواصل مع جميع عضلات الجزء العلوي من الجسم. هذه لديها الكثير من الاختلافات. يمكن للمرء أن يلف الأرجل السفلية حول عمود ويده لأسفل لزيادة القدرة على التحمل في ساقيك أيضًا. ثم إذا تم تعليق الأذرع، يمكن للمرء أن يرفع الساقين في الاتجاه الصاعد ثم يعيدهم إلى الوضع الطبيعي. تكرار هذا يجعلك خالي من الدهون في الجسم. عندما يكون جسمك متناغم، يبدو الارتفاع في نهاية المطاف محسّنًا.

3- ملامسة إصبع القدم

ينطوي هذا التمرين على الوقوف مستقيماً ثم الانحناء لأسفل باتجاه ركبتيك. هذا يحفز العضلات في ظهرك وعضلات السمانة. كما يتم تدليك عضلات الفخذين من خلال هذا التمرين. اجعل هدفك هو لمس أصابع القدم ولكن لا تدفع نفسك خارج حدود جسمك. يجب أن يتم هذا بشكل مثالي من سن مبكرة للحصول على مرونة الجسم بشكل عام.

4- وضع الكوبرا

يشبه هذا التمرين كوبرا الثعبان. يبدأ بالاستلقاء على بطنك. ارفع الجزء العلوي من جسمك ببطء كما لو كنت تفتح علبة التونة. يجب أن يكون الانتقال سلسًا جدًا. الانحناء بقدر ما تسمح قوة الشد للجسم. يعزز هذا التدليك القدرات المتنامية للخلايا.

5- نط الحبل

هذه ليست مجرد لعبة ممتعة بل هي طريقة ممتعة لنمو أطول أيضا. نط الحبل ينطوي على الكثير من القفز. يؤدي القفز إلى تحريك خلايا الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين. تصبح كل عضلة واحدة نشطة. هذا التمرين العضلي التعاوني هو الطريقة المثلى لنمو مبسط لجسمك. هذه طريقة جيدة لإعادة توزيع الدهون في مناطق الجسم المختلفة.

تجربتي مع كيتو دايت

6- السباحة على أرض جافة

بالنسبة لأولئك المرضى الذين يعانون من الماء، هناك طريقة بديلة للحصول على معظم فوائد السباحة دون الحصول على ماء للسبباحة. السباحة الجافة هي تمرين يتضمن حركة الساقين. يدور ذراعك الأيمن مع ساقك اليسرى والساق اليمنى مع اليد اليسرى. بالوقوف في وضعية الانبطاح، يمكنك رفع كل زوج بدوره عن طريق الدوران، وتمدد كل طرف بقدر ما تستطيع. هذا التمرين مفيد جدا لأولئك الذين يعانون من مشاكل في الطول. هذه هي أفضل طريقة لزيادة الارتفاع.

شاركنا تجربتك

إذا كان لديك تجربة مع تمارين الطول الأمريكية يمكنك مشاركتنا إياها من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة