تجربتي مع تمارين اليوجا للوجه

تجربتي مع تمارين اليوجا للوجه

تجربتي مع تمارين اليوجا للوجه  كانت سهلة وعملية للظهور بشكل أصغر من العمر الحقيقي، اليوجا هي مجموعة من الطقوس الروحية القديمة أصلها الهند ظهرت قبل 5 آلاف سنة ثم بدأت بالانتشار وأصبحت تعتبر نظاما للجسد والروح والعقل للوصول إلى الاسترخاء المطلوب.

دائما ما يواجه المبتدئين صعوبة بالغة في ممارسة اليوجا، فهناك عدة انواع لتمارين اليوجا، منها تمارين التنفس والاسترخاء، وتمارين الوجه حيث تتعرض عضلات الوجه، للتعب والإجهاد والتوتر وتضعف قوتها وتترهل مثل باقي اجزاء الجسم، لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى ممارسة تمارين اليوجا للوجه للتخلص من الخمول والتجاعيد والإرهاق.

تعمل تمارين اليوجا للوجه على تعزيز الدورة الدموية واسترخاء العضلات، وهي أفضل طريقة للحفاظ على نضارة البشرة وإشراقها وشبابها عوضا عن عمليات التجميل باهظة الثمن، كما انها تساعد في التخلص على تجاعيد حول الفم والقضاء على انتفاخ العينين وامتلاء الخدين وتنشيط عضلات الذقن والرقبة وتخلّص البشرة من السموم بالإضافة إلى شد البشرة.

أظهرت الأبحاث أن النساء اللاتي يبلغن 50 عاما يعتقدن أنهن 48 عاما بعد 20 أسبوعا فقط من تدريبات الوجه باليوجا، مع شفط الشفاه وامتصاص الخدين التي تعتبر من أكثر الحركات تحديا للعمر.

تجربتي مع تمارين تطويل القامة

تجربتي مع تمارين اليوجا للوجه

أجرى موقع «طريقة» استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع تمارين اليوجا للوجه، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“اليوجا يا بنات بتعمل المعجزات جربتها بنفسي، وبالفعل شعرت بالفرق في وجهي ورقبتي بعد الانتظام يوميا في تمارين الوجه”.

“تمارين اليوجا للوجه تجعلك تظهرين أصغر من سنك وخدود روعه وخالي من التجاعيد”.

أنواع تمارين اليوجا للوجه

1- تمرين شفاه السمكة.

2- تمرين القبلة.

3-  تمرين الصفارة.

4- تمرين الخطوط الطولانية حول الفم.

تجربتي مع تمارين شد البطن

فوائد اليوجا

تعددت فوائد تمارين اليوجا على صحة الإنسان، في تعمل على التخلص من الضغوط والتوتر القلق والاكتئاب والأرق وتحسن المزاج، واتساعد في تخفيف من اللام العضلات وتأخير الشيخوخة والتحسن من التنفس وطرد السموم من الجسم، كما انها تنظم ضربات القلب وتقلل ضغط الدم، وتزيد من القوة الجنسية.

تجربتي مع تمارين الطول الأمريكية

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع تمارين اليوجا للوجه ، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع تمارين اليوجا للوجه.

التعليقات

مواضيع ذات صلة