الوصفة الدقيقة

فوائد المكمل الغذائي نيترو تك

فوائد المكمل الغذائي نيترو تك

فوائد المكمل الغذائي نيترو تك، يسعى الكثير من الراغبين في بناء كتلة عضلية بوقت أسرع لتناول البروتين الحيواني بصورة أكبر أو تناول المكملات الغذائية التي تمد الجسم بنسبة البروتينات الكافية، وأحد أشهر تلك المكملات الغذائية هو NITRO TECH، حيث يحتوي على “بروتين مصل اللبن” وهو خليط من البروتينات الكروية الناتجة من مصل اللبن وهو أحد نواتج عملية صناعة الجبن”. كما يحتوىNITRO TECH على الكربوهيدرات والدهون وهو أيضًا منتج قليل السعرات.

فوائد NITRO TECH

تتعدد الفوائد التي يوفرها NITRO TECH للراغبين في زيادة الكتلة العضلية داخل الجسم وهي:

البروتين: أحد أهم مكونات NITRO TECH هو البروتين الذي يوفره للجسم بنسبة 25 جراما في كل جرعة والتي تمثل نصف كمية البروتين التي يحتاجها الجسم على مدار اليوم كما يحتوي البروتين على الأحماض الدهنية التي هي أحد أهم العناصر الأساسية في بناء الكتلة العضلية داخل الجسم.

بروتين مصل اللبن: أحد أهم فوائد NITRO TECH الذي يوفرها للجسم لاحتوائه على بروتين مصل اللبن والذي يتميز بسرعة امتصاص الجسم له كما أنه يفيد كثيرًا في عملية فقدان الوزن حيث أظهرت دراسة أجريت عام 2010 أن استخدام بروتين مصل اللبن بمقدار 18 جراما قبل البدء في التمرين الرياضي الخاص بك يزيد من معدل حرق السعرات الحرارية على مدار اليوم .

الكربوهيدرات: يتميز NITRO TECH بمحتوى قليل الكربوهيدرات حيث تحتوي الجرعة الواحدة منه على 3 جرامات ويعد ذلك أحد مميزاته حال كنت تتبع حمية غذائية قليلة الكربوهيدرات ولكن حال استخدمت فقطNITRO TECH كمكل غذائي وحيد لبناء العضلات فإن ذلك وبحسب الدراسات العلمية قد لا يفيدك وذلك بحسب أحد الدراسات العلمية التي أفادت بأن للكربوهيدرات أهمية كبيرة في عملية استعادة الجليكوجين “هو عبارة عن مركب يشكل الجلوكوز المكون الأساسي له ويعمل كمخزن للطاقة” والذي يمثل أحد أهم عناصر بناء العضلات.

الدهون: يتميز NITRO TECH بنسبة دهون قليلة تجعله المكمل الغذائي المناسب للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية قليلة الدهون كما أن الدهون لها دور سلبي في عملية بناء العضلات حيث تؤخر من امتصاص الجسم للعناصر المغذية.

محتوى السعرات الحرارية: يعتبر NITRO TECH الحل الأمثل لك حال أردت فقدان الوزن حيث إن كل جرعة من NITRO TECH تحتوي على 130 سعرا حراريا فقط والذي يمثل نسبة 6.5% من إجمالي السعرات التي يحتاجها جسمك والتي يمكن حرقها فقط بـ36 دقيقة من تمارين رفع الأثقال.

يفضل عدم استخدام أي من المكملات الغذائية بدون استشارة طبيبك المختص حيث قد يسبب لك تناولها بعض المشاكل في الكلى والكبد.

[youtube-feed]