الوصفة الدقيقة

فوائد الماء المنكه بالفواكه والخضروات 3 وصفات مميزة

فوائد الماء المنكه بالفواكه

فوائد الماء المنكه بالفواكه والخضروات يمكن ان نلاحظها بعد فترة من خلال ادخالها الى نظامنا الغذائي ، فإضافة الفواكه الى مياه الشرب التي تساعد الجسم على الاحتفاظ برطوبته وبالتالي الحدّ من احتمالية الإفراط في تناول الطعام بهدف محاربة البدانة.

تؤكد ليندا أوبراين، أخصائية التغذية لدى نظام أتكنز الجديد، أن مزج الفواكه الطازجة مع الماءيعزّز من فوائده ويمنحه المكونات المضادة للأكسدة بالإضافة إلى النكهة المميزة.

تشهد الإمارات ارتفاعاً سريعاً في مستويات البدانة وحالات الإصابة بداء السكري من النوع الثاني لذا يهدف النظام الحياتي الجديد لـ أتكنز إلى زيادة الوعي حول أخطار اتباع نهج حياة غير صحي فقد أثبتت حمية أتكنز ذات الكاربوهيدرات والسكر المنخفضين فعاليتها بمكافحة البدانة وأمراض القلب والسكري من النوع الثاني.

يمكن للماء المنكه بقطع الفواكه الطازجة أن يقلل من الجوع لقدرته على التحكم به والحفاظ على كمية السوائل المطلوبة للجسم، فجفافه غالباً ما يؤدي الى الإفراط في تناول الطعام. شرب كمية كافية من الماء يساعد الجسم في التخلص من السموم والحد من احتباس الماء والتمتع ببشرة نضرة.

تنصح أخصائية التغذية ليندا أوبراين بإضافة الفواكه الى مياه الشرب فهي طريقة مثالية للحصول على كمية المياه التي يحتاجها الجسم بنكهة لذيذة وخالية من السكريات المضرة.

نقدم لكم ثلاث وصفات لمزيج الماء والفواكه الطازجة:

الماء المنكه بالحامض والكزبرة:

يُمزج ماء الشرب مع نصف حبة ليمون و6 أغصان كزبرة وبعض شرائح الخيار للحصول على نكهة منعشة.

الماء المنكه بالفلفل الحروالخيار والنعناع:

يُمزجالماء مع نصف حبة خيار وقطعة من فلفل الهالابينو(بدون بذوره)وبعض أوراق النعنع للحصول على نكهة مميزة.

الماء المنكه بالتفاح والقرفة:

يُمزجالماء مع بعض من قطع التفاح المفضل لديك ويضاف عود قرفة للحصول على نكهة مثالية.

مواضيع ذات صلة