مشروبات الطاقة الطبيعية المنعشة

مشروبات الطاقة الطبيعية

عندما يشتد الصيف تصبح حاجتنا اكثر الى مشروبات الطاقة المنعشة الطبيعية وغير المصنعة تطفئ حر النهار ونحن نقدم لكم هنا مجموعة من الاقتراحات

الكيوي والتوت

يمزج عصير الكيوي والتوت بين حموضة الليمون، ورطوبة الكيوي والفراولة ما يخلق تأثير مهدئ، ومع خلط المزيج بماء
الصودا المثلج تتألق نكهات الفواكه الطازجة، ويصبح المشروب مثاليا للاسترخاء.

الكيوي والتوت

اللي لي الأخضر

يأخذك الـ “لي لي الأخضر” في رحلة خيالية إلى الشواطئ الرملية والمياه الصافية على إحدى الجزر الخلابة، حيث يتكون المشروب الاستوائي من عصير التفاح الأخضر الطازج، ومشروب الورد والبحيرة الزرقاء، لتصبح الرحلة الخيالية المذهلة إلى الريفييرا الرائعة على بعد رشفة عصير.

Green Lili

الحمم الصيفية (سمر لافا)

(الحمم الصيفية – سمر لافا) لا شك ان هذا هو العصير المثالي لبشرة متألقة ووجه صحي، خاصة في جو الإمارات الحار والرطب، فمزيج خلاصة شاي الكركديه، وعصير الجزر الصحي، وفاكهة الباشن فروت المهروسة، يرطب وينعش ويغذي البشرة من الداخل.

Summer Lava

المشروب المنعش

يعطي عصير الرمال السبعة المنعش احساساً مذهلاً بالانتعاش بمزيج مكوناته اللذيذة من البرتقال والليمون والباشن فروت والبطيخ، إضافة إلى اللونين البرتقالي والأحمر الزاهي الذي يجعل من المشروب المنعش الاختيار المثالي لإزالة ضغط يوم عمل طويل ومرهق، أو للاسترخاء بعد ممارسة الرياضة.

Cool Drink

كراميل موكا تشيللو

يمثّل مشروب الكراميل موكا تشيللو المشروب المثالي لعشاق القهوة، لبدء يوم شاق، حيث يتكون من الأسبريسو والحليب كامل الدسم وصوص الكراميل، وكمية كبيرة من الكريمة الطازجة، ليمثل هذا المشروب المنعش حلم عشاق القهوة.

مشروبات الطاقة الطبيعية

التعليقات

مواضيع ذات صلة