الوصفة الدقيقة

تجربتي مع اختبار أعراض الحمل قبل الدورة الشهرية

تجربتي مع اختبار أعراض الحمل قبل الدورة الشهرية

تجربتي مع اختبار الحمل قبل الدورة الشهرية ،  يراود كل سيدة حلم الأمومة وتسعى إلى اكتشاف هذا الخبر السعيد بأسرع وقت، وحتى قبل موعد دورتها الشهرية، فتتابع أعراض الحمل بشغف وحماس حتى تجيب على هذا السؤال: “هل أنا حامل؟”.

رغم أن الإجابة على هذا السؤال لا تتأكد إلا من خلال اختبار الدم في معامل التحليل، إلا أن هناك بعض الأعراض والعلامات التي قد تكون مؤشرا للحمل، و تشعر بها المرأة قبل موعد دورتها الشهرية، فتنتبه وتأخذ حذرها كي لا ترهق نفسها وتقوم بعمل شاق يهدد هذا الحمل.

تجربتي مع ضعف التبويض والحمل

أجرى موقع «طريقة» استطلاعا لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع أعراض الحمل قبل الدورة الشهرية، وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

تقول سيدة في العشرينات: “كنت متحمسة جدا في بداية زواجي وأنتظر موعد دورتي الشهرية لأقوم بالتحليل وأسمع الخبر المبهج، إلا أن قبيل الموعد بحوالي أسبوع بدأت أن أشعر ببعض التغييرات التي طرأت علي، فكنت أميل كثيرا للنوم وأشعر بالدوار والغثيان كثيرا وبالفعل تأكد هذا الخبر حين قمت بالتحليل بعد مرور 15 يوما على موعد دورتي الشهرية”.

تضيف سيدة أخرى :”عملي يتطلب الكثير من المجهود البدني والحركة وكنت لا أنتبه كثيرا لموعد دورتي في ظل كثرة مشاغلي اليومية إلا أنني بدأت أن ألاحظ بعض الأعراض التي دفعتني إلى التفكير في إمكانية أن أكون حاملا، وبالفعل قللت من حركتي قدر الإمكان إلى أن حللت بعد موعد دورتي وتأكدت من الخبر”.

تجربتي مع كيس الحمل الفارغ

أعراض الحمل قبل الدورة الشهرية

تبدأ أعراض الحمل في الظهور قبيل الدورة الشهرية بأسبوع تقريبا، وقد تكون أعراض شديدة في حين البعض الآخر من النساء قد لا تظهر عليها الأعراض مطلقا.

من أبرز الأعراض التي تظهر على المرأة الحامل قبل الدورة الشهرية، هي كثرة التبول فتستيقظ المرأة خلال الليل للدخول إلى الخلاء أكثر من مرة، إضافة إلى  الدوار والغثيان والقيء، خصوصا في فترات الصباح الباكر يعد من الأعراض الشهيرة التي تظهر في بدايات الحمل وقبل الدورة الشهرية.

وقد تميل المرأة إلى النوم كثيرا وتتحسس من بعض الروائح، وتكره بعض الأنواع من الطعام بينما تميل لأنواع أخرى لم تكن تفضلها من قبل.

تجربتي مع غثيان الحمل

نصيحة هامة

لا يجب أن ننسى أن الحمل لا يتأكد إلا من خلال اختبار الدم أو البول في المعمل والأعراض وإن كانت واضحة ومؤكدة إلا أنها تعامل كأعراض إرشادية فقط لا غير.

شاركينا تجربتك

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع أعراض الحمل قبل الدورة الشهرية ،فمن  الأفضل أن تشاركها مع قراء موقع طريقة لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع أعراض الحمل قبل الدورة الشهرية.

مواضيع ذات صلة