الوصفة الدقيقة

تجربتي مع عمليات التجميل في كوريا

تجربتي مع عمليات التجميل في كوريا

تجربتي مع عمليات التجميل في كوريا عمليات التجميل في كوريا تعتبر سوق تجميلية هائلة، فبحسب وسائل الأعلام الأجنبية مثل واشنطن بوست ونيويوركر عن شعبية الجراحة التجميلية في كوريا الجنوبية فهناك 20% من النساء يخضعن لعمليات التجميل سنويًا، لذا فتجربتي مع عمليات التجميل في كوريا هي سوق مربحة، خاصة بالنسبة لسياحة عمليات التجميل إذ يقوم حوالي خُمس السائحين قادمين بهدف عمليات التجميل.

ووفقًا للصحف فتتوقع حكومة كوريا الجنوبية أن يصل عدد السياح بهدف عمليات التجميل إلى مليون سائح بحلول 2020، وبلغت إيرادات السياح من الجراحة التجميلية عام 2014 حوالي 107 مليون دولار.

تجربتي مع مقوم الأنف الوردي

تجربتي مع عمليات التجميل في كوريا

أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لبعض السيدات لمعرفة تجربتهن مع عمليات التجميل في كوريا وكانت أبرز التعليقات كالآتي:

“أعيش بلبنان، وكان لي صديقة ذاهبة إلى كوريا الجنوبية لإجراء عملية تكبيلا ثديها، فقررت أن أذهب معها لإجراء عملية لتصغير أنفي، وزراعة الشعر، وكانت تجربة جيدة جدًا، ولكنها استوجبت بعض الاحتياطات بعد إجرائها”

​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

عمليات التجميل في كوريا

تنتشر عمليات التجميل بشكل كبير في الحياة اليومية في كوريا الجنوبية، فهناك عدد لا يحصى من الإعلانات في محطات مترو الأنفاق والحافلات والشوارع، وعادةً ما يقدم الأباء لأطفالهم عمليات التجميل كهدية عندما يصبحون بالغين قانونيين. وغالبًا ما يذهب الأشخاص المتقدمين للوظيفة أولًا لعمل عملية تجميل لتحسين فرصهم في العثور على وظيفة مناسبة. بالنسبة لبعض المرضى الذين تعرضوا للتمييز العنصري بسبب مظهرهم ولم يكونوا راضيين عن شكلهم، تكون الجراحة التجميلية لهم أداة قوية نحو تقرير المصير.

أشهر عمليات التجميل في كوريا:

1- جراحة الجفن المزدوج

جراحة الجفن المزدوج هي الإجراء الأكثر شعبية في كوريا، هذا الإجراء يزيل الدهون الزائدة حول العين لتحقيق الجفن المزدوج المثالي في كل من الرجال والنساء، كما أنها تُعد من أرخص عمليات التجميل في كوريا، وشعبية هذه العملية ليست فقط في كوريا بل إن 15% تقريبًا من جميع جراحات التجميل في العالم هي جراحات الجفن المزدوج.

2- جراحة تقليل حجم الفك

يتم استخدام جراحة تصغير الفك لتنحيف الذقن، مما يخلق ذقن على هيئة كل V المطلوب، يشمل إجراء هذه الجراحة حلق جزء من الفك السفلي لإنشاء فك أقل حجمًا.

طريقة تجميل الأنف بدون جراحة في المنزل

3- جراحة توسيع العين

يتم استخدام جراحة توسيع العين لجعل العينين أكبر من ذي قبل. يقوم العديد من المرضى بإجراء هذه الجراحة في نفس الوقت الذي تتم فيه جراحة الجفن المزدوج. هنا، يتم قطع زوايا العينين حتى تصبح العينان أفقية، مما يجعل العيون تبدو أكبر وأوسع.

4- عملية تجميل الأنف

تستخدم عملية تجميل الأنف ، المعروفة أكثر باسم وظيفة الأنف ، لجعل جسر الأنف أكثر وضوحا. في الثقافة الكورية ، يعد الأنف من أبرز السمات لتحديد الجاذبية. يقوم العديد من الكوريين بتطوير جسر أنف عالي ، والذي يمكن أن تحققه عملية تجميل الأنف.

5- زيادة حجم الجبين (تدوير الجبهة)

زيادة الجبين هو إجراء بسيط حيث يتم إدخال الزرعة في جبهتها لتوفير جبين أكثر سلاسة واستدارة. يعتقد الكوريون أن الجبين المستدير يساعد على توفير مظهر أكثر شبابًا.

6- زراعة الشعر

تُستخدم عمليات زراعة الشعر بشكل شائع من قبل الأشخاص الذين يعانون من الصلع أو لديهم بقع من الشعر الرقيق جدًا الذي يرغبون في تغطيته. تؤخذ بصيلات الشعر عادة من مؤخرة الرأس ثم تطعم إلى المكان الذي يريده المريض.

7- تكبير الذقن

يعتبر إجراء آخر للحصول على ذقن على هيئة شكل V، يتم تكبير الذقن باستخدام حشو ما، ويختار العديد من المرضى الخضوع لعملية تجميل الأنف في نفس الوقت للتأكد من أن توازن وجههم مثالي.

8- تغطية الأسنان

يستخدم العديد تغطية الأسنان لجعل أسنانهم تبدو مشرقة وبيضاء. يستخدم هذا من قبل الأشخاص الذين يريدون إخفاء أسنان ملوثة أو تالفة. يأخذ الأطباء طبقة رقيقة من قشرة البورسلين ويضعونها على الأسنان المصابة. هذا الإجراء غير مؤلم تمامًا ويمكن إكماله في أقل من أسبوع واحد.

فوائد شرب الماء الساخن صباحا للتخسيس

9- تكبير الثدي

تختار النساء الخضوع لزيادة حجم الثدي بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، مثل أن تصبح أكثر جاذبية وأن يكون لها جسم “أكمل” ، مما يمنحهن المزيد من الثقة. اعتمادًا على نوع تكبير الثدي، يتم استخدام الزرع، أو الدهون، أو مزيج من الاثنين لإعطاء المريض حجم الثدي المرغوب فيه.

شاركينا تجربتك

إذا كان لديك تجارب مع عمليات التجميل في كوريا، فشاركينا تجربتك من خلال ترك تعليق على موقع «طريقة» لتعم الفائدة على الجميع.