الوصفة الدقيقة

تجربتي في تصفية وجهي

تجربتي في تصفية وجهي

تجربتي في تصفية وجهي ، بدأت تجربتي في تصفية “تنقية” وجهي عندما قرأت في احدى المواقع الإلكترونية ان تنظيف الوجه بانتظام يساعد في علاج حب الشباب وتأخر علامات تقدم سن البشرة.

تجربتي مع مشد الوجه

تجربتي في تصفية وجهي

أجرى موقع « طريقة » استطلاعاً لرأي بعض قراءه لإبداء تجاربهم مع تصفية “تنقية” وجهي وكانت تلك بعض أبرز التعليقات التي شاركوها معنا:

“كنت أعاني من المبالغ الباهظة في الحصول على بشرة نظيفة في صالونات التجميل، وقررت ان استخدام مكونات المنزل في الحصول على بشرة ناعمة ونضارة، فقمت بالروتين الأتي غسل الوجه بمنظف الوجه ثم عمل حمام بخار ثم غسل الوجه بالمقشر لإزالة الجلد الميت ثم غسل الوجه بالمياه الفاترة ثم وضع كريم مرطب”

تجربتي مع شد الوجه

وسائل تصفية الوجه

تطهير البشرة

اغسل وجهك بمنظف الوجه أو غسل الوجه يوصي أحد الأطباء بتجنب الماء الساخن لأنه يجف الجلد، بعد ذلك اغمس قطعة قطن في الحليب وامسح وجهك بها من أجل إزالة المسام وإزالة أي أوساخ متبقية.

حمام البخار

عرض وجهك لبخار المياه لمدة 5 دقائق ثم امسح الوجه برفق باستخدام أنسجة الوجه، هذه الخطوة مفيدة للبشرة الدهنية، قم بتدليك وجهك باستخدام مكعبات الثلج في حركات دائرية بعد ذلك، لغلق المسام وإعادة درجة حرارة الجلد إلى وضعها الطبيعي.

تقشير

تقشير الوجه لبضع دقائق يساعد على القضاء على خلايا الجلد الميتة، ويمكنك صنعه في المنزل قم بعمل مزيجًا من السكر والعسل في أجزاء متساوية لتقشير بشرتك بشكل طبيعي، دلك وجهك لمدة 5 دقائق، ثم اتركه لمدة 3 دقائق أو نحو ذلك قبل أن تغسله.

توازن البشرة

ضع مسحوقًا منزلي الصنع على وجهك مثل عصير الخيار وماء الورد فهو يساعد على الحفاظ على توازن الرقم الهيدروجيني.

ترطيب البشرة

أخيرًا، ضعي كريمًا مغذٍ على وجهك وعنقك للحصول على بشرة ناعمة وصحية

تجربتي مع علاج حفر الوجه

مكونات طبيعية للحفاظ على الوجه

صابونة الكبريت

تصنع منتجات صابون الكبريت عادة بنسبة 10 في المائة من الكبريت، ويتم صنع بقية الصابون من قاعدة الصابون والعطر المحايدة ، لتغطية رائحة الكبريت، بسبب قدرة الكبريت على تجفيف الجلد، يتم استخدامه لعلاج أي حالات جلدية شائعة بالإضافة إلى وجود فوائد مضادة للجراثيم ومطهرة يساعد على الحد من ظهور حب الشباب.

شارك تجربتك

لا تحتفظ بتجربتك الشخصية مع تصفية “تنقية” الوجه أن تشاركها مع قراء موقع «طريقة» لتعم الفائدة، اترك تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك مع تصفية “تنقية” الوجه.