الوصفة الدقيقة

تجربتي مع تطويل الأظافر

تجربتي مع تطويل الأظافر

تجربتي مع تطويل الأظافر أشاركها ليستفيد منها الجميع، تطويل الأظافر تسعى لها الكثيرات للحصول على مظهر أظافر أجمل وتعزيز الثقة بالنفس لمن يمتلكن أظافر قصيرة وغير جميلة، تطويل الأظافر هي عملية متعددة الخطوات. طالما أنك تعتني بأظافرك، يمكنك أن تنميها إلى الطول الذي تريده.

لتطويل الأظافر تحتاجي إلى البدء عن طريق التأكد من إيقاف عادات الأظافر السيئة. بعد ذلك ، سوف يساعدك تناول الفيتامينات المناسبة والتنظيف بشكل جيد على تنمية الأظافر الطويلة القوية.

فوائد الفازلين المجنونة التي لا نعرفها

تجربتي مع تطويل الأظافر

أجرى موقع ” طريقة ” استطلاعاً لرأي بعض قراءه لعرض تجربتهم مع تطويل الأظافر وكانت تلك أبرز التعليقات التي شاركوها معنا :

تصف إحدى السيدات تجربتها قائلة ” أهم شيء الاعتناء الدائم بالأظافر والذهاب إلى الصالون والحرص على الباديكير وشراء عدة الأظافر وأيضا استخدام الفازلين المخصص لليدين ودهن الأظافر بزيت الزيتون وزيت اللوز وعصير الليمون”

وتضيف أخرى أن دهن الأظافر بالليمون دائما وتناول الفيتامينات المقوية هي سر أظافرها الجميلة والطويلة والقوية.

وتضيف أخرى عن خلطتها لتطويل الرموش ” زيت اللافندر العطري وزيت الأفاكادو.. ثم ضعي ثلاث نقاط من زيت اللافندر العطري وملعقة طعام واحده من زيت الأفوكادو.. وضعي الخلطة مره واحده في الأسبوع ولاحظي النتائج الرائعة”.

وتقول سيدة أخرى أنها اعتمدت على خلطة الليمون والفازلين لتطويل أظافرها.

الفازلين و استخدامات سرية لا تعرفها

طريقه تحضير واستعمال خلطة الفازلين والليمون لتطويل الأظافر

دلكي أظافرك بالليمون وضعي عليها الفازلين واتركيه عشرة دقائق ثم اغسليه ولمرة واحده فقط وستطول أظافرك خلال أسبوعين “

طرق تطويل الأظافر

-توقفي عن قضم أظافرك لأن عض أظافرك ضار بصحتك. على الرغم من أن هذه العادة العصبية تعتبر عادية للكثيرين ، يمكن أن تسبب التهابات الجلد البكتيرية على يديك وفي فمك.

-التوقف عن ارتداء الأكريليك والمواد الهلامية لأن إزالة الأظافر من الاكريليك أو هلام يترك أظافرك جافة ، هشة ، ومن غير المرجح أن تنمو.

-التوقف عن استخدام أظافرك كأداة لتقشير الملصقات ، أو إزالة الغراء ، أو فتح أي شيء يصعب فتحه لأن كل هذه الأشياء التي يمكن أن تتلف بسهولة أو تكسر أظافرك. 

-الحصول على الكثير من فيتامين (ح) (البيوتين) لأنه يعزز نمو وقوة الأظافر والشعر والجلد عن طريق التغذية الصحية السليمة وأيضا الاهتمام بشرب الماء.

-تطبيق الأدوية العلاجية على الأظافر لأنها تعمل على تشكيل قاعدة مناسبة ورعاية قصوى لأظافرك.

-تطبيق الخلطات العلاجية ودهن الأظافر بالليمون والزيوت العلاجية وتناول الفيتامينات.

تجربتي مع فازلين موحد اللون للركب  

شاركينا تجربتك 

لا تحتفظي بتجربتك الشخصية مع تطويل الأظافر، فالأفضل أن تشاركيها مع قراء موقع ” طريقة ” لتعم الفائدة، اتركي تعليق مختصر يعرض لنا تجربتك.

مواضيع ذات صلة